الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

مسلسل "الهيبة" الحلقة 20 بالفيديو

"عليا" ترفض الانجاب من زوجها "جبل".

بدأ العدّ العكسي للقسم الأخير من مسلسل "الهيبة" وبدأت الأحداث تتأزّم نوعاً ما خاصةً في يوميّات "جبل" (تيم حسن) الذي باتت حياته معرّضة للخطر، حيث يخطّط كلّ من حوله الى قتله والتخلّص منه... 10 حلقات متبقّية وتنتهي مشاكل "الهيبة" حيث يسعى كلّ فيها الى تحقيق مصالحه والأخذ بالثأر، لردّ إعتبار كرامة الاسر المهمة والمعروفة في المنطقة.

فـ "شاهين"، إبن عم "جبل"، إتّفق مع شريكه "دريد" حول كيفية قتل رجل "الهيبة" والزعيم فيها، تلبيةً لطلب والده في السجن وإنتقاماً له، ولكن المشكلة ستقع عندما سيكتشف "جبل" خيانة يده اليمنى التي لطالما وثق بها ودعمها... فما سيكون مصيره يا ترى؟ هل سيُعدم ويُقتل لأنّه خان العهد وطعن الأقرب إليه؟ هذا ولا يكفّ إبن العمّ الثاني عن التنسيق لكيفيّة تنفيذ العملية وقتله مع بعض الجهات التي لها مصلحة في ذلك.

أمّا "عليا" (نادين نجيم) فهي تكثّف مجهودها في تعزيز إنتاجية معمل "اللبن" ونوعيته وتوسيع نطاق توزيعه الى المناطق والضيع المجاورة، وبالتالي زيادة الربح في "الهيبة"، وهي على ما يبدو أنّها تصلح لهذا المنصب حيث تتمتع بقدرات عالية من التنسيق والتنفيذ، متمتّعة بكفاءة عالية ومهارات إستثنائية، لفتت أنظار زوجها الذي بدأ يقع في حبّها، وكلام العيون يفضح ذلك.

ولكن، تخلّلت هذه الحلقة قصة جديدة حول سيدة تعمل في مجال الخياطة، لجأت الى "جبل" كي يساعدها في إستعاد سيارة حفيدها التي سُرقت منه، فيتجاوب الاخير معها ويلبّي طلبها، فيكتشف في نهاية الامر أنّ الصبي قد باعها وإستغلّ أموال جدّته وخدعها.

مسلسل "الهيبة" الذي يحصد نسبة مشاهدة عالية عربياً هو من كتابة هوزان عكو، إنتاج صادق الصباح، إخراج سامر البرقاوي ويشارك في بطولته منى واصف، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، كارلا بطرس، ميشال حوراني، ختام اللحام، حسان مراد، باتريك مبارك، وجيه صقر، وغيرهم...

شاهدوا الحلقة على هذا الرابط:

http://bit.ly/2rCjlcy

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك