الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

مسلسل "الهيبة" الحلقة 21 و 22 و 23 بالفيديو: تيم حسين ينفذ بريشه

"جبل" يتعرض لمحاولة قتل.

بدأت أحداث "الهيبة" تتأزّم شيئاً فشيئاً خاصةً في حياة "جبل" (تيم حسن) الذي تعرّض لخطر الموت من أقرب الناس إليه وبالتنسيق مع إبن عمّه "شاهين"، ولكن إستطاع أن ينفذ بريشه بسبب ذكائه وحنكته. فعدّوه تبلّغ أنه سيزور طبيبة الانسان وحبيبته السرّية "غادة" في عيادتها، وهذه كانت الوسيلة الوحيدة لكي تقبض عليه الشرطة أو أن يقنّصه خصمه، ولكن على ما يبدو أنّ الرجل القوي قد هرب وشغل الناس ورجال الشرطة الذين ينتظرونه في الخارج بأمور صغيرة وبسيطة.

لكن، ساءت الاحوال نوعاً ما عندما وصلت "عليا" (نادين نجيم) مع إبنها "جو" الى هذا المكان إلّا أنّ الرصاص كان يحيطهما من كلّ جهة، وهذا ما تسببّب بصدمةٍ كبيرةٍ للصغير... أمّا الجهات العليا فأدركت أن "جبل" لن يسكت عن حقّه وسينال من كلّ من أراد أذيّته عل طريقته الخاصة.

في الوقت عينه، لا تزال "منى" تعيش حزناً كبيراً بسبب الدعوى القضائية التي رفعتها ضدّ أهلها وتلبية لطلب زوجها، حيث لا تتواصل مع أيّ أحد منهم لأنّ جميعهم غاضبون من ما قامت به، وهو دليل على تأثّرها بمن حواليْها، وهذا سيكلّفها كثيراً. ولكن، الوسيط الوحيد كانت "عليا" التي قامت بمبادرة جميلة وعن حسن نية لتسوية الامور بين الأم وإبنتها، إلّا أنّ "السيت ناهد" قد صرخت في وجهها وغضبت من ما قامت به.

أمّا ما كان ملفتاً في الموضوع كان ظهور بعض الاشخاص في حياة الرجل الوسيم وصاحب المقولة الشهيرة "لا تهكلي للهمّ"، حست إستطاع أن يُظهر محبة كبيرة تجاه أي مظلوم، فساعد أحدهم ومدّ يد العون لآخر، وكانت زوجته وشريكة حياته شاهد عيان على ذلك، الأمر الذي قد يحسّن صورة رجلها بالنسبة لها وقد تُغرم به في الحلقات المقبلة.

مسلسل "الهيبة" الذي يحصد نسبة مشاهدة عالية عربياً هو من كتابة هوزان عكو، إنتاج صادق الصباح، إخراج سامر البرقاوي ويشارك في بطولته منى واصف، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، كارلا بطرس، ميشال حوراني، ختام اللحام، حسان مراد، باتريك مبارك، وجيه صقر، وغيرهم...

شاهدوا الحلقات على هذه الروابط:

http://bit.ly/2rGJ0p2

http://bit.ly/2rLMgek

http://bit.ly/2sIWfG9

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك