الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "الهيبة" الحلقة 25: تيم حسن يكتشف حيلة نادين نجيم

"عليا" هربت و"جبل" كشفها.

بدأت حلقات مسلسل "الهيبة" الأخيرة تتصعّد نوعاً ما وتأخذ مسارها الجدّي، حيث راحت الأحداث تتأزم شيئاً فشيئاً خاصّةً وأنّ "عليا" (نادين نجيم) كانت تخطط جيداً وبطريقةٍ ذكيّةٍ حول كيفيّة الهروب من لبنان والعودة الى كندا، فشاءت الظروف أن يكون لها الفرصة في ذلك، وتحديداً خلال تواجد الجميع في المستشفى في بيروت.

فالستّ "ناهد" قد زارت إبنتها "منى" في المدينة رغم الحزن الكبير الذي يتملّكها في داخلها بعد القضية التي رفعتها وحيدتها ضدّها بأمر من زوجها الذي يريد حصّة شريكة حياته من عائلتها والانتقام من "جبل" في الوقت عينه. ولإتمام عملية الاجهاض، ذهبت الزوجة الحزينة مع إمها فحملت "عليا" أغراضها وإصطحبت نجلها الصغير "جو" وتوجّهت الى المطار. ولكن، إنكشف أمرها، فجبل تبلّغ بهذه الحيلة وبخداع زوجته له فتوتّرت الاجواء وتأزّمت.

أمّا "جبل" فأراد في هذه الأثناء معرفة تفاصيل حياة "زيدان" من الفتاة التي إستقبلها في منزله، ولكن أفكاره سرحت في زوجته "عليا" والحب الذي يكنّه لها في السرّ. هذا ودعا الى بيته أهم رجال العائلة وأهلها من أجل حلّ بعض المشاكل الخاصة لتجنّب الخيانة والغدر من بعضهم وبعض الجهات.

وفي المقابل، كان "شاهين" قد غادر المنزل طرده والده نظراً لدعمه لـ"جبل" فراح يطلق النار في ساحة "الهيبة" كي يتمّ القبض عليه ويدخل السجن الى جانب والده، وذلك بعدما حمّله ذنب ما فعله به.

مسلسل "الهيبة" الذي يحصد نسبة مشاهدة عالية عربياً ويشهد نجاحاً كبيراً على الشاشات العربية، هو من كتابة هوزان عكو، إنتاج صادق الصباح، إخراج سامر البرقاوي ويشارك في بطولته منى واصف، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، كارلا بطرس، ميشال حوراني، ختام اللحام، حسان مراد، باتريك مبارك، وجيه صقر، وغيرهم...

شاهدوا الحلقة على هذا الرابط:

http://bit.ly/2sz9A0y

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك