الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل الهيبة الحلقة 5: تيم حسن يترك حبيبته الجميلة ويتزوج بأخرى

الصدمة دفعتها لمغادرة المكان فورًا.

بعدما انتهت الحلقة 4 من مسلسل "الهيبة- العودة" على قتل "عادل" لسليمان السعيد في حمام منزله، بدأت الحلقة 5 بزيارة أحد رجاله ويُدعى "حمود" من لمنزله طالبًا من زوجته أن يقابله لأمر هامّ، لكنّها أكّدت له أنّه لا يريد مقابلة أحد بناءً على طلبه. لكنّ "حمود" أصرّ على ذلك، وعندما طرقوا الباب أكثر من مرّة ولم يعثروا عليه في مكتبه، توجّهوا إلى الحمام وعثروا عليه مغطّى بالدّم في الحمام.

قتل "عادل" لعدوّهم بهذه الطريقة لم يعجب أيًا من أفراد عائلته بالأخصّ "جبل"، الذي كان يرغب بقتله أمام الجميع لأنّهم أصحاب حقّ وليس بالخفاء كما فعل شقيقه. وبعد تفكير طويل، قرّر "جبل" أن يهرّب شقيقه إلى فرنسا خوفًا من الانتقام منه من "آل السعيد".

وثارت "سمية" ثورتها (ابنة سليمان السعيد) على الرجال المتواجدين في منزلهم بعدما علموا بهذه الجريمة، مؤكّدة لهم أنّه في حال لم يتمّ الأخذ بثأر والدها، ستقوم هي بهذه المهمّة. وبعد دفن سليمان في اليوم، وأثناء محاولة كبار الرجال لإتمام الصلحة بين العائلتين، يتمّ إبلاغ "جبل" بأنّ "حمود" قد ذبح أحد رجاله أمام عائلته، فيتوعّد بدوره بأنّ أيّ شخص من طرفه يتمّ قتله، سيكون بمقابله 10 رجال من "آل السعيد".

ويذهب "حمود" مع مجموعة من الرجال إلى السّاحة، ويضع الرجل أرضًا مهددًا عائلة "شيخ الجبل" يقتلهم فردًا فردًا، ويظهر أمامه حينها "شاهين" مع رجاله ويطوّقونهم ويطلقون النار عليهم حتّى قُتلوا جميعًا. وبعدها، تشتعل الحرب بين الأسرتين، ويذهب عدد كبير من القتلى للطرفين وتُصبح أخبار الحرب في "الهيبة" تتناقلها المحطّات والإذاعات، ممّا يدفع الشرطة إلى سجن العديد منهم. ويبقى "جبل" مع أخيه "صخر" يُحارب أعدائه للأخير، ليقرّر عندها أن ينهي هذه الأزمة ويطلب نقل الجرحى من الطرفين إلى المستشفيات، خاصةً وأنّ "صخر" قد أُصيب في قدمه.

ولأنّ المشكلة تفاقمت، يقرّر "جبل" أن ينهيها بزواجه من "سمية" ويطلبها من عمها في الشارع وأمام الجميع. وفي هذا الوقت، تكون حبيبته "مريم" قد وصلت وسمعت ما قاله لتُصاب بالصدمة رغم أنّه وعدها منذ أيّام بحلّ الأمور حتّى يتزوّجا، وتقرّر حينها مغادرة المكان فورًا.

لمشاهدة الحلقة 5 من "الهيبة 2" اضغطوا على هذا الرابط:

https://bit.ly/2LiXHoA

من ناحية أخرى، أثار منتج مسلسل "الهيبة" و"طريق" صادق الصباح، الجدل بتغريدته الجديدة، منتقدًا شركة الاحصاءات في لبنان التي تُحاول بحسب ما لمّح التلاعب بأرقام نسب المشاهدة مهددًا هذه الشركات بكشف المستور قائلاً: "إن لم تستح فافعل ما شئت، مقولة تنطبق اليوم على شركات الإحصاءات في لبنان، فعلاً" طق شرش الحياء" وأفقد مسلسل الهيبة العودة مصداقية كل من يحاول أن يوهم اللبنانيين بإن إحصاءات هاتين الشركتين والمحطة حتى تلامس الصدق، إصحوا وتعاملوا مع الأمور بحقيقتها حتى لا نكشف المستور".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك