الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "الهيبة العودة": استدعاء تيم حسن وعبده شاهين وقرار ايقاف عرضه يصدر؟

تطورات جديدة أثارت الجدل!

لا زالت تداعيات الإخبار القضائي المقدّم من قبل 22 محاميًا ضدّ مسلسل "الهيبة العودة" الذي سقط سقطة لا تُغتفر، متواصلة بعدما أكّد المحامي أشرف الموسوي، أنّ المحامية العامة التمييزية كارلا قسيس، قد أصدرت قرارًا بختم التحقيق نهائيًا، وذلك من أجل الوصول إلى ما يناسب هذه الشكوى. وأفاد الموسوي في مقابلة جديدة معه، أنّ تقدّم مع المحامين الباقين بطلب استماع لكلّ من الممثلين تيم حسن وعبدو شاهين، بالإضافة إلى كاتب ومخرج ومنتج العمل.

وعن السّبب وراء طلب الاستدعاء هذا، قال أنّ الغرض منه هو تقديم توضيح ومبرّر للسّبب الذي يجعل الممثلون يتحدّثون باللّهجة البعلبكية في المسلسل، وذلك حتّى لا يكون هناك أيّ التباس لدى الجمهور واعتقاد بأنّ القصص التي تُعرض تدور في منطقة بقاعيّة. وأشار بدوره إلى أنّهم بانتظار القرار الذي سيصدر، وقد يتمّ استدعاء هؤلاء أو حفظ الملفّ أو توقيف عرضه على الشاشات.

وأكّد الموسوي أنّه تواصل مع محامي شركة "الصباح"، محمد منتش، حيث اعتبر أنّهم "يقسون عليهم"، لكنّ جوابه له كان بأنّ ليس هدفهم توقيف بثّه... بل على الأقلّ يجب إصدار بيان من قبل الشركة المنتجة تشير فيه أنّ لا يقصدون أهالي بعلبك الهرمل، خصوصًا بأنّ النصّ الذي كُتب بأنّ "الأحداث وجغرافيا المكان والشخصيات هي من وحي خيال الكاتب" اقتنع به كمحام أنّه يحاكي عادات أهل بعلبك.

وذكرت بعض المصادر أنّ المحامي منتش قد قدّم مستندات للجهة القضائية جاء فيها أنّ "جميع القيمين على المسلسل حريصون على أبناء الوطن ككل وليس على منطقة محددة، يكنون لها كل الاحترام والتقدير ولأبنائها الشرفاء والطيبين وغير المقصودين في هذا المسلسل الذي هو دراما". واعتبر في مقابلة معه أنّ مسلسل "أبو سليم" الشهير تضمّن العديد من الشخصيات الطيبة والسيئة، متسائلاً إذا ما كان يعني هذا أنّ الفئة التي يتحدّث عنها يجب اعتبارها بهذا السّوء.

ونشير أخيرًا، إلى أنّ عبدو شاهين كان قد أطلّ على الجمهور في لقاء جديد معه، وأكّد فيه أنّ المسلسل لن يتوقّف عرضه ولن يتمكّن أيّ أحد من التأثير على نجاحه. وردّ على موضوع الدعارة المطروح، قائلاً أنّ "الهيبة العودة" يطرح هذه الموضوع وهو موجود ويُحاكيه، وهم لا يدّعون أنّها من البقاع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك