الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل الهيبة العودة الحلقة 11: ‎تيم حسن يقلب الطاولة والآتي أعظم‎

هل يستعد لحرب جديدة؟

لا زالت أحداث "الهيبة- العودة" في تصاعد مستمرّ خاصةً بعد عودة "جبل" إلى قريته بعد سجن دام سنتين، حيث يتمكّن من الإفلات من الشرطة اللبنانية بمساعدة خاله، عند ترحيله من سوريا إلى لبنان. وفي الحلقة 11، يُحاول بدوره أن يسيطر على الوضع المزري الذي وصلت إليه المنطقة في غيابه والتفلّت الأمني فيها.

وتبدأ هذه الحلقة بتشجيع والدة "جبل" لإبنها على إكمال مسيرة والده بعدما رأته مهمومًا وحزينًا بسبب ما مرّ به، متمنيًا أن يكون كلّ ما جرى من مواقف أليمة هو مجرّد حلم، فيما حرصت بدورها على التخفيف عنه من أجل يعيد "الهيبة" إلى ما كانت عليه. وتحصل بعدها مناوشة وحال من الجدل وتبادل ألفاظ سيئة بينه وبين زوجته "سمية" عندما يقرّر أن ينام في غرفته، فيما ترفض هي هذا الأمر.

في مشهد آخر، يستفسر "جبل" من شقيقته "منى" عن الرجل الذي التقى به في المنزل لدى عودته من السجن، حيث تخبره التفاصيل عنه لا سيّما وأنّ يريد أن يتزوّج منها، فيما يلاحظ رفض والدته له كذلك الأمر بالنّسبة له، ممّا يتسبّب بغضبها، لكنه بعدها يقرّر أن يقابله وجهًا لوجه. وبعد ذلك، يرسل "نضال السعيد" ابن عم "سمية" وخطيبها سابقًا، مسدسًا لكي تقتل "جبل" وحينها يتمكّن من الزواج منها... لكنّها تتصّل به مستاءة من هذا المخطّط الذي يدفعها إلى تنفيذه.

ويُقرّر "جبل" متابعة ومعرفة كلّ التطورات والمستجدات السيئة في المنطقة من رجاله، حيث يخبروه بأنّه "ناظم العالي" أو "ابو سلمى" (رفيق علي احمد) هو المسؤول الأكبر عن هذه الأمور، لا سيّما وأنّه يدير شبكة دعارة كذلك. فيما يطلب منهم أن يكونوا على أتمّ الاستعداد للأيّام القادمة، إذ ينوي أن يقلب الطاولة على رؤوس هؤلاء.

وفي مشهد قاس تنتهي به الحلقة، يقوم "هولو" أحد رجال "ناظم" الذي يدير شبكة الدعارة، أن يلقّن إحدى الفتيات "ولاء عزام" درسًا وذلك بعدما هدّدت أحد الزبائن بالسكين لكي تمنعه من الاقتراب منها، خصوصًا وأنّهم يجبرونها على هذا العمل، ويطلب من أحدهم بالإعتداء عليها في الغرفة... فيما لم تنفع توسّلات أمّها (تولين البكري) بتركها وشأنها.

لمشاهدة الحلقة 11 من "الهيبة- العودة" اضغطوا على هذا الرابط:

https://bit.ly/2JdYf0P

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك