الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "الهيبة العوده" حلقة 2 و 3 و 4: ابداع في التمثيل يبكي المشاهد ويؤثر به

بعد مقتل كبير العائلة!

بعدما انتهت الحلقة 1على مشهد أظهر التخطيط لعمليّة قتل سيتمّ تنفيذها في حفل زفاف "جبل" وتطال أحد أفراد عائلته، انطلقت الحلقة 2 من "الهيبة 2" وبثّت الحماس في نفوس المشاهدين وأبكتهم بأحداثها القويّة والمؤثّرة بعدما أبدع النّجوم في أدائهم... وتكون عائلة "شيخ الجبل" في هذه الحلقة، مشغولة بعرس ابنها على محبوبته "مريم" بعد طول انتظار وعراقيل اعترضتهما.

أبرز ما حدث في هذه الحلقة هو وقوع "غازي" عمّ "جبل" وخاله في كمين شرطة في نفس يوم الحفل، بعدها تبيّن أنّ المستهدف في في هذه الأسرة هو كبيرها "سلطان شيخ الجبل" الذي أُصيب برصاصتين عندما همّ لكتب كتاب نجله من قبل أحد الرّجال، في وسط إطلاق الرّصاص احتفالاً والرقص والفرح، ولم ينتبه أحد لما جرى إلاّ حين فقد "سلطان" وعيه على كتف ابنه "جبل"... فصرخ الأخير عندما لاحظ وجود دم على صدر أبيه.

في الحلقة 3، أوقف العرس وطلبت العائلة الطبيب للوالد الذي نجح باستخراج رصاصة واحدة من الوالد ونجح بإيقاف النزيف ريثما تصل سيّارة الإسعاف. الحالة بخطر شديد والكلّ في حالة ترقّب وتوتّر خوفًا من خسارة كبيرهم، وهو ما دفع "صخر" للهجوم على أحد مستشفيات "الهيبة" وجلب الأطباء للمنزل مع العدّة الطبية اللازمة، وفي هذا الوقت تكون سيارة الإسعاف قد وصلت. وبعدما استعاد "سلطان" وعيه وتحدّث بصعوبة مع ابنه "جبل"، ساءت حالته وسارع "صخر" و"شاهين" لإدخال كرسي الإسعاف من أجل نقل الوالد إلى المستشفى، لكن في هذا الوقت ينقل الدكتور الخبر الأسوأ لهم وهو وفاته.

أمّا في الحلقة 4، تكون أفراد العائلة متيقّنة أنّ "سليمان السعيد" هو وراء مقتل "سلطان"، حيث حاول البعض التكهّن بأنّها تكون الرصاصات التي تلقّاها "طائشة"، لكنّ الخلاف بين الأسرتين معروفًا وتأكّدوا أنّ "سليمان" الذي يكره والدهم بشدّة هو من قام بذلك ولن يتجرّأ أحد على فعلها غيره. وبعد الدفن، يرفض "جبل" السماح للشرطة بالتدخّل في هذه القضية قائلاً لهم أنّ والده توفّي بسبب رصاصة طائشة، متوعّدًا أمام أهل القرية بالثأر لأبيه. وبعد أيّام، يضع من جهته خطّة لقتل مع "شاهين" و"صخر" خطّة من أجل قتل "سليمان" في السّاحة، ويطلب من شقيقه "عادل" البقاء في المنزل لحماية النّساء، وهو ما أزعج الأخير.

وعندما يحلّ الليل، يتجهّز الشباب من أجل تنفيذ عمليّة الثأر، لكنّ المفاجأة أنّ "عادل" يذهب إلى بيت "سليمان" ويقوم بقتله أثناء وجوده في الحمام. ويرجع أدراجه والدم يغطّي وجهه وجسمه في وسط حالة ذهول كلّ من رآه. فكيف ستتطوّر الأحداث في حلقة اليوم؟

لمشاهدة الحلقات، ادخلوا إلى هذه الروابط:

الحلقة 2: https://bit.ly/2kcEJnu

الحلقة 3: https://bit.ly/2k9kiHV

الحلقة 4: https://bit.ly/2LhCOKG

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك