الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "الهيبة 2" الحلقة 1: انطلاقة قوية والمشاهد يتأثر

عملية قتل سيشهدها حفل زفاف "جبل"؟

بعد طول انتظار، عُرضت بالأمس الحلقة 1 من مسلسل "الهيبة- العودة" التي ترقّبها الجمهور بفارغ الصّبر. وكما أفادت التّقارير والمعلومات من قبل، بدأت الحلقة بجملة "تجري أحداث هذه الجزء قبل أحداث الجزء الأول"، ويكون المشهد الأوّل (عام 2014) مع وصول "عادل" شقيق "جبل" وزوج "عليا" من كندا إلى دمشق، حيث كان بانتظاره خاله، فاستقبله وأقلّه إلى السجن، حيث يتبيّن أنّ "جبل" قد سُجن هناك، بتهمة تجارة السلاح بحسب الحديث الذي دار بين "عادل" وخاله، حيث أكّد الأخير أنّ وضعه ليس خطيرًا جدًا لكن قد يتمّ ترحيله إلى لبنان من قبل القضاء السوري.

ويتفاجأ البطل بزيارة شقيقه له في الحبس، حيث يسارع إلى معانقته خاصةً وأنّه لم يلتق به منذ فترة طويلة، فيترك الخال أولاد شقيقته مع بعضهما البعض في الغرفة، حيث دار بينهما حديث وعتاب طويل، يُفهم منه أنّ والدهما قد قُتل أمام أعينهما وأنّ "عادل" لا يرغب بالعودة إلى "الهيبة" وينوي أن يرجع إلى كندا من أجل أن يعيش بسلام بعدما تزوّج وأنجب طفل، وهو الخبر الذي يُفاجئ به شقيقه... فيغضب "جبل" من قرار رفض عودته إلى ضيعته ويطلب منه عدم التواصل معه إلاّ في حال عدل عن قراره.

بعدها ترجع الأحداث إلى قبل عامين من المشاهد التي عُرضت أيضًا، وفيها يظهر "جبل" واقعًا في حبّ شابّة جميلة تُدعى "مريم" التي تؤدّي دورها ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا، والتي يكون في البداية والدها رافضًا لهذه العلاقة، لكنّ والد "جبل" وعمّه "غازي" ينجحان في إقناعه ويتّفقان على موعد حفل الزفاف. وكما الجزء الأوّل، نرى أنّ هناك خلاف قديم بين عائلة "السعيد" وعائلة "شيخ الجبل"، فيما تطلّ نيكول سابا أو "سمية" في مشهد صغير، بينما تنتهي الحلقة الأولى بمشهد تخطيط بعض الجهات لقتل أحد أفراد عائلة "شيخ الجبل" في العرس المقرّر. ولا شكّ أن الحلقة الأولى تُعتبر انطلاقة قوية حمّست وأثّرت بالمشاهد لمتابعة باقي الحلقات، فماذا ينتظرنا بالحلقة الثانية؟

لمشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل "الهيبة 2" اضغطوا على هذا الرابط:

https://bit.ly/2IQ0vel

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك