الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

مسلسل "الهيبة 2" لـ رمضان 2018: صورة من الكواليس تكشف عنوان جزئه الجديد

بطلته أوقعت الشركة المنتجة في مأزق!

على ما يبدو أنّ الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" لم تقتصر التّغييرات الجدية على الممثلين فحسب، بل على عنوانه وكاتب أيضاً. هذا السرّ الذي حاول القائمون على العمل الحفاظ عليه طوال الفترة الماضية، وحرصوا على عدم الإفصاح عنه إلاّ خلال عرض المسلسل، كشفت عنه الفنّانة نيكول سابا مؤخراً عبر حسابها على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" و"لطة الشاطر بألف".

ونشرت بدورها صورة لنسخة من الحلقة الأولى للجزء الثاني أظهرت أنّ المسلسل سيحمل اسم "العودة" بينما كتب السيناريو والحوار باسم السلكا وليس هوزان عطو، المعروف بتأليفه للجزء الأوّل. وعن هذه النّقطة ذكرت بعض المصادر نقلاً عن المخرج سامر البرقاوي أنّ العمل بحسب ما أكّدوا من قبل، سيكون عبارة عن ورشة عمل، لذلك فـ "الهيبة 2" كتبه السلكا مع الإشارة إلى أنّ القصة لـ عكو. وقامت سابا بطلة هذا العمل، بحذف الصّورة من حسابها بعد تدارك الموضوع، لكنّها كانت قد انتشرت بشكل كثيف عبر مواقع التّواصل.

وانضمّ إلى المسلسل أيضاً كما أفادت بعض التقارير، كلّ من احمد الزين وعبد المجيد المجذوب بشكل رسمي. وما زالت شركة الانتاج تجري المفاوضات مع عدد من نجوم لبنان وسوريا. وستنطلق عجلة تصوير الجزء الثاني بعد أيّام قليلة، وبالتّحديد في 20 يناير القادم. ولا بدّ من التذكير بأنّ لعمل المُنتظر خسر إلى جانب بطلته نادين نجيم ، أحد أبطاله الذين أحبّهم الجمهور ولفتوا الأنظار بأدائهم الرّائع.

من ناحية أخرى، نشير إلى أنّ المسلسل التركي "حب أبيض حب أسود" قد أثار حالة من البلبلة منذ فترة قصيرة، بعدما شاهد الجمهور بعض المشاهد منه واتّهموا فريق العمل بتقليد قصّة المسلسل العربي الشّهير، حتّى أنّ البطل نسخ جملة "جبل" الشهيرة "لا تهكلي للهم" إلى التركية أيضاً. وأحدث هذا الخبر ضجّة عبر السوشيل ميديا، وتناقله الروّاد بكثافة.

وانتشر أيضاً إشاعة أفادت بأنّ احدى شركات الانتاج التركية، قد دبلجت مسلسل "الهيبة" وسيتمّ عرضه على إحدى القنوات هناك، بعدما حقّق نجاحاً كبيراً في كافّة أنحاء الوطن العربي. لكنّ شركة الصبّاح نفت هذه المعلومة، مؤكّدة أنّ الفيديو الذي انتشر كانة بمثابة "مزحة" من إحدى الشابّات فقط لا غير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك