الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "الهيبة 2": نادين نجيم تؤكد الاشاعات وسيرين عبد النور تنفيها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فكيف حسم الأمر المخرج سامر البرقاوي؟

اشتعلت مواقع التّواصل الإجتماعي مؤخراً بعدما نشرت الفنّانة نادين نجيم مؤخراً عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، فيديو كشفت فيه عن عدم مشاركتها بالجزء الثاني من مسلسل "الهيبة". واختارت نادين أن تعلن عن هذا الأمر على طريقتها الخاصّة وقالت: "بدّي قول إنو سنة الجاي رمضان 2018 مسلسل جديد... دور جديد... تحدّي جديد وتميّز جديد".

وأشارت في فيديو آخر أنّها تتمنّى لو كان باستطاعتها أن تخبر الجمهور عن الشخصية الجديدة التي ستؤدّيها في مسلسلها الرّمضاني المقبل. لكنّها وعدتهم بأنّهم سيحبّون هذا الدور تماماً كشخصيّة "عليا" و"أكتر وأكتر وأكتر" بحسب تعبيرها.

وبهذه الفيديوهات تكون نجيم التي قيل أنّها اختلفت مع تيم حسن، قد حسمت أمرها نهائياً، وقرّرت عدم المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل النّاجح، لكن هل ستشرح الأسباب التي دفعتها إلى اتّخاذ هذا القرار فيما بعد؟ وعلى ما يبدو أنّ النجمة الجميلة التي قلّدت هيفاء وهبي، تفضّل التنوّع والتجدّد وتريد الإبتعاد عن التّكرار...

وفور إنتشار هذا الخبر، عبّر الجمهور المتابع لـ "الهيبة" عن حزنه لعدم مشاركتها، وتساءلوا عن إمكانيّة نجاح المسلسل من دونها خصوصاً أنّها جزء لا يتجزّأ منه وكانت من إحدى عوامل نجاحه بقوّة. ونشير في هذا الإطار إلى الإشاعات كانت قد كشفت عن إمكانيّة مشاركة الفنانة سيرين عبد النور في العمل وأعلنت هذه الأخبار ستحلّ بدور جديد ومختلف عن دور البطلة الأولى. لكنّ سيرين بدورها أكّدت بحسب ما ذكرت بعض المصادر، أنّ هذا الخبر هو مجرّد إشاعة مستغربة ممنّ أطلقها مضيفة أنّ الأمر برمّته لم يُعرض عليها ولم تتكلّم فيه مع أحد.

أمّا المخرج سامر البرقاوي، فكما أفادت بعض التقارير أنّه بتّ الأمر وحسم الجدال حول البطلة المُفترضة، وقال من جهته أنّه لن تكون هناك أيّ بطولة نسائية في "الهيبة 2" الذي كُشف عن بعض تفاصيله، فيما القسم الآخر سأل عن كيفيّة إنهاء دور "عليا"، فرجّحوا أن يُقال بأنّها سافرت إلى كندا كون الرّجوع إلى هناك كان همّها الوحيد من بداية المسلسل. وبحسب البرقاوي، قال أنّ كتابة المسلسل قد بدأت مع ورشة من الكتّاب بالإضافة إلى مؤلّفه الكاتب هوزان عكو.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك