الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

مسلسل "باب الحارة 9" الحلقة 21 و 22 و 23 بالفيديو

النمس ينتحر ومعتز يواجه حكم الاعدام.

بعد أن اكتشف حقيقة الطفل الذي وُجد أمام عتبة منزله، شهدت الحلقة 21 من مسلسل "باب الحارة 9" الكثير من الأحداث والتطورات المشوقة؛ فكشف أبو عصام لرسمية معرفته بأن الطفل ابنها هي وأدهم ووعدها بأنّه سيعيده إليها ليحمل اسم والده. وطلب منها أن تتحلّى بالصبر قليلاً خصوصاً وأنّ الفرنسيين يشكّلون خطراً على الطفل في حال علمهم بذلك. أما النّمس فذهب لطلب يد "فرحة" للزواج إلّا أنّه صُدم بعقد قرانها على ابن عمها وقرّر الإنتحار.

بدأت الحلقة 22 من المسلسل الرمضاني الشهير بمفاجأة؛ فبعد أن انتحر النمس وذهب الشيخ مع وجهاء الحارة لدفنه، يتبين أنّ النمس لم يمت إذ يستيقظ في القبر مثيراً الذعر والهلع بين أهل الحارة الذي يهربون من هول الصدمة. كما يتبيّن أيضاً أنّ النمس قد فقد ذاكرته إذ لم يستطع التعرّف على أحدٍ من المحيطين به. كما شهدت هذه الحلقة على صدور الحكم بالإعدام على معتز، فتنهار والدته وزوجته بعد تلقيهنّ الخبر. وتلتقي المحامية جولي بمعتز وتخبره بأنّها ستطلب الإستئناف وأنّها لن تقف مكتوفة اليدين أمام حكم الفرنسيين الظالم. فتقدّم طلب بالطعن وتتمّ الموافقة عليه.

في الحلقة الجديدة من "باب الحارة 9"، يطلق الفرنسيون سراح "لبن" ويوكلونه مهمّة مراقبة منزل أبو عصام وإطلاعهم على ما يحصل في أرجاء الحارة. وعند خروجه من السجن، يذهب إلى المضافة حيث يجتمع وجهاء الحارة، فيطردوه. إلّا أنّه يطلعهم على مخطّط الفرنسين وما طلبوه منه ما يجعل أهل الحارة يغيرون رأيهم ويوافقون على بقائه. من جهةٍ أخرى، تزداد شكوك المحامية جولي في أن يكون سمعو له علاقة بالجريمة وتخبر أبو عصام بالأمر. فيطلب الأخير من ابنه عصام مراقبة سمعو لاكتشاف الحقيقة. وتتدخّل المحامية جولي أيضاً لخطب صفاء من ابن عمها وتطلب منه أن يهرب بها إلى تركيا أو بغداد. أمّا النمس، فلا يزال فاقداً للذاكرة ما يستدعي وجود أحد إلى جانبه لتأتي جدّته وتلازمه. ومن الأحداث البارزة، حصول إشكالٍ بين أهل الحارة ورجل غريب ليتبيّن أنّه "مدعوم" من السلطات الفرنسية.

من ناحية أخرى، أسئلةٌ كثيرة تُطرح مع تسارع الأحداث والتطورات: هل ستنجح المحامية جولي في الإستئناف وتعيد معتز إلى عائلته؟ هل ستعود للنّمس ذاكرته؟ ومن هو الشخص الجديد و"المدعوم" الذي دخل إلى الحارة وما هي نواياه؟

شاهدوا هذه الحلقات على الروابط التالية:

http://bit.ly/2rGKqQB

http://bit.ly/2sgSHJQ

http://bit.ly/2shaz7d

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع