الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "باب الحارة 9" الحلقة 24: الطفل اللقيط ابن هذه المرأة

حلقاته الأخيرة تتميز بالاثارة والتشويق.

شهدت الحلقة 23 من مسلسل "باب الحارة 9" الكثير من الأحداث والتطورات المشوّقة بدءاً بظهور رجل غريب في الحارة، إلى تزايد الشكوك حول تورّط سمعو في جريمة قتل ظافر وإطلاق سراح "لبن" الذي طُلب منه مراقبة الحارة زاوية زاوية إلّا أنّه خرج وأخبر وجهاء الحارة بنوايا الفرنسيين، ما جعل المشاهد يتشوّق لمتابعة الحلقة 24 منه، فما الذي حصل يا ترى؟

بدأت الحلقة بمشهدٍ كوميدي إذ وصلت جدة النمس للإعتناء به بعد أن فقد ذاكرته، فأخذت تضربه ليتذكّر كل ما نسيه. عند انتظاره المحامية جولي، يبدأ نيازي محمود بالتقرّب من دلال ابنة أبو عصام ما يثير غضبها، لتصل جولي وتسمع صراخها وهي تطرد محمود من المكتب. بعد ذلك، يستلم نيازي من المحامية أوراق الجمعية ويطلب دعمها كما يسألها عمّا إذا كانت دلال مخطوبة أم لا. وعند عودتها إلى المنزل، تُخبر دلال والدتها بما حصل معها وعن اهتمام نيازي بها.

من جهةٍ أخرى، تكتشف دلال أنّ رسمية هي والدة الطفل اللقيط الذي وُجد على عتبة منزل أبو عصام، وأنّ والدها على علم بالحقيقة أيضاً وتطلب منها رسميّة كتمان هذا السر. ومن الأحداث البارزة التي شهدتها هذه الحلقة زيارة نيازي محمود لمنزل أبو عصام من أجل طلب يد ابنته دلال رسمياً، فيفكّر الأخير بخطّة للإيقاع بسمعو وإطلاق سراح ابنه معتز. هذا، ويفاتح أبو عصام زوجته بشكوكه في أن يكون سمعو هو القاتل ويخبرها بأنّه عصام يقوم بمراقبته لعلّه يكشف الحقيقة ويخرج ابنه من السجن.

من ناحية أخرى، تذهب "الضابطة" الفرنسية للقاء لبن وأخذ المعلومات السرية منه بعد أن وُكّل بمراقبة الحارة وأهلها، ويُصادف وجود احد عمال أبو حازم في المكان حيث شهد على ما حدث فيذهب ويُخبر أبو عصام بما رأى وسمع. ووسط الإثارة والتشويق، أسئلة كثيرة تُطرح: هل سيحاول سمعو قتل نيازي محمود لتُكشف الحقيقة ويبرّأ معتز؟ هل ستعود للنمس ذاكرته؟ وما مصير لبن بعد أن علم أبو عصام بلقائه بالضابطة الفرنسية؟ يُذكر أنّ هذا العمل هو من تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج ناجي طعمه، ويشارك في بطولته نخبة من أهم الممثلين السوريين، والذين نذكر أبرزهم: عباس النوري، مصطفى الخاني ، صباح الجزائري، شكران مرتجى، زهير رمضان وغيرهم...

شاهدوا هذه الحلقة على هذا الرابط:

http://bit.ly/2rPwH5b

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك