الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "بنات الروضة" يجبر الهام الفضالة على الاعتذار

تتفرّغ في الفترة الحالية الممثلة الكويتية الهام الفضالة لتصوير كافة مشاهدها في مسلسل "بنات الروضة"، المقرّر عرضه العام المقبل خلال شهر رمضان، والذي تُشارك في بطولته مع نخبة كبيرة من أهم الممثلين في الكويت والخليج العربي.

هذا العمل يدخل في إطار الكوميديا ويُحاكي المجتمع الكويتي من خلال أحداثه التي تمتدّ على مدار 30 حلقة، وتعالج قضايا إجتماعية مهمة، وهو من تأليف أيمن الحبيل وإخراج خرج حسين أبل، ومن بطولة هيا الشعيبي أحمد العونان، منى شداد ومحمد جابر.

وفي المناسبة، نشرت الهام صوراً عديدة لها مع فريق العمل حيث تقضي أوقاتاً ممتعة معهم، كما خصّت متتبعيها على حسابها الخاص على موقع "انستقرام" بصورة خاصة، وهي جالسة الى جانب منى شداد وهيا الشعيبي، حيث كلّ واحدة منهنّ تمسك هاتفها الخليوي وتتابع من خلاله حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، وتتشارك مع معجبيها أجمل التعليقات والصور.

من جانب آخر، تقدّمت الممثلة الكويتية بإعتذار الى جمهورها عبر نفس الموقع، وذلك لعدم تواصلها معهم في الفترة الأخيرة، حيث يعود السبب الى إنشغالها بتصوير مسلسلها الجديد كما صرّحت، وكتبت عبر حسابها الخاص: " متابعيني ادري أنا مو مثل أول أجابلكم.. اعذروني من الشغل والتصوير.. ونام بكير وأصحى بكير.. أخلص ان شاء الله وأجابلكم عدل ".

وعندها انهالت التعليقات، وردّ معجبوها فوراً وتمنّوا لها كل التوفيق في أعمالها، وأكّدوا أنّهم ينتظرونها بفارغ الصبر.

أخيراً، يُذكر أنّ الهام حقّقت نجاحاً كبيراً خلال رمضان الماضي في مسلسل "العافور"، حيث شاركت في بطولته الى جانب الممثل الكبير عبد الحسين عبد الرضا، وقدّما معاً عملاً متكاملاً نافس أهم المسلسلات الخليجية حينها.

"العافور" من تأليف طالب الدوس، إخراج عباس اليوسفي، ومن بطولة: ميس كمر، حسن البلام، جمال الردهان، أحمد السلمان، هيا الشعيبي، أحمد العونان، أحمد الفرج، عبدالله الرميان، محمد صفر، فوز الشطي، وغيرهم ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك