الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

مسلسل تيم حسن "الهيبة" لـ رمضان 2017: صور اولى وحصرية

ونادين نجيم تظهر بفستان الزفاف!

بعد أن شارك الفنّان تيم حسن صورة جديدة له من مسلسله الرّمضاني"الهيبة"، شاركت مؤخّراً بطلة العمل أيضاً الفنّانة نادين نجيم صورة أيضاً من احدى مشاهدها في هذا العمل عبر حسابها الشّخصي على موٌع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" وأرفقتها بهاشتاغات خاصّة بالمسلسل. فيما انتشرت صورة أخرى لها من نفس المشهد عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، وكانت ترتدي فستان أبيض أشبه بفساتين الأعراس فعلى ما يبدو أنّها ستتزوّج خلال أحداث العمل.

ونالت الصوّرة التي شاركتها مع محبّيها ما يزيد عن 52 ألف إعجاب من معجبيها البالغ عددهم حوالي الـ 3 مليون. أمّا أغلب التّعليقات فكانت على الشّكل التالي: "ناطرينك على نار يا ملكه"، "الله انا شو بحب تمثيلك بتجنني ورائعة"، "جمالهااا لندوون مش عادي"، "منتظريييينك يا قمر". وتحقّق الثنائيّة التي تقوم بها نجيم مع النّجم الشابّ نجاحاً ملحوظاً في كلّ سنة بفضل الإنسجام والأداء المحترف الذي يتمتّع به كلّ منهما، وجعلت الجمهور يتقبّل مشاهدنهما معاً في عملٍ واحد للمرّة الثالثة.

وكانت نادين قد كشفت بعض التّفاصيل عن قصّة العمل المُرتقب من خلال مقابلة أجرتها منذ أشهر قليلة وتجسّد فيه شخصيّة "عليا" أمّا تيم فيلعب دور "جبل شيخ الجبل"، من إخراج سامر البرقاوي وكتابة وسيناريو وحوار هوزان عكو وإنتاج شركة الصباح. ويكشف النّجم السوري كلّ فترة عن صور جديدة من اخدى المشاهد أو من كواليس العمل وينشرها أيضاً عبر حسابه على "إنستقرام". ونشير إلى أنّه سافر إلى إيطاليا منذ بضعة أيّام كما ذكرت بعض المصادر ضمن زيارة يقوم بها من دون أن نعرف المزيد من التّفاصيل عنها.

ونذكّر أيضاً بأنّه وقّع عقداً مع المنتج صادق الصباح للقيام ببطولة مسلسل مصري جديد "عائلة الحاج نعمان" وهو من كتابة مجدي صابر فيما سيبدأ التّصوير بعد عيد الفطر المبارك. وفي هذا السّياق بارك له الفنّاناحمد فهمي عبر حسابه الشّخصي على موقع التّواصل الإجتماعي "تويتر" وكتب تغريدة قال فيها: "مبروك يا تيمو.. تنور مصر يا حبيبي". كما أعرب حسن عن سعادته بمشاركته بهذا العمل المصري قائلاً عبر "تويتر" أيضاً: "المخرج أحمد شفيق مخرجآ لعائلة الحج نعمان سعيدجدا بتعاونا الأول وانشالله النجاح حليفنا كتابة مجدي صابر إنتاج المتحدين للإنتاج الإعلامي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع