الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "حطب جهنم" أصبح "لك يوم" وزهرة الخرجي تنضم الى ابطاله

بعدما إنتقد الجمهور العربي إسم مسلسل "حطب جهنم" على مواقع التواصل الإجتماعي لما يحمله من رسالة سلبية، قرّر القائمون على العمل تغيير إسمه إلى "لك يوم"، لعلّه يلاقي إقبالاً أكبر من قبل المشاهدين.

وجاء هذا التعديل قبل أيام قليلة من الموعد المقرّر لمباشرة تصوير المشاهد الأولى من المسلسل، حيث وجد مؤلّف العمل محمد النشمي أنّ العنوان الجديد يعكس مضمون النص بطريقةٍ أفضل وأوضح.

وأكّد النشمي أنّه إستوحى الإسم الأول من المقولة المعروفة "أكثر النساء هم حطب جهنم"، مؤكداً أنّه من الطبيعي أنّ يمرّ كلّ عمل فني بمرحلة تطور وتغيير قبل المباشرة بتصويره، وذلك لا يؤثّر عليه بطريقةٍ سلبية.

وفي ما يتعلّق بأحداث المسلسل، فهي تسلّط الضوء على معاملة الإنسان الظالمة والقاسية لمن حوله وكيفية إنعكاس الأمور عليه في يومٍ من الأيام، حيث سيلقى عقابه وتُلقّنه الحياة درساً لتصرفاته هذه.

كذلك، يناقش النص فكرة تفوّق الإمرأة على الرجل في مجالات عديدة، سواء على الصعيد العربي أو العالمي، فتظهر بطلات المسلسل بشخصيات قوية تسمح لهنّ بالسيطرة على الرجل والتحكّم بشكلٍ كامل.

"لك يوم" من إخراج أحمد فؤاد الشطي، ويشارك في بطولته كلّ من حسين المنصور وزهرة الخرجي والهام الفضالة ومحمد جابر بالإضافة إلى سلمى سالم وشهاب جوهر ومي البلوشي التي ستحلّ كضيفة شرف وهدى حسين التي ستجسّد دور الأم التي تضحّي بنفسها وبممتلكاتها من أجل أولادها.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ زهرة الخرجي قد حلّت كبديلةٍ للنجمة سحر حسين التي إنسحبت من العمل لأسباب خاصة متعلّقة بعائلتها ووظيفتها في قطر.

ومن المقرر أن يُعرض "لك يوم" في خلال موسم رمضان المبارك المقبل حيث سينافس عدد كبير من المسلسلات الأخرى التي تضم كبار النجوم العرب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك