الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

مسلسل "خاتون" يعود في رمضان 2016 مع نسرين طافش

مسلسل "خاتون" يعود بعد التأجيل
5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فريق مسلسل "خاتون" يبدأ التصوير خلال الأيام المقبلة.

بعد أن كان من المقرّر أن يُعرض خلال شهر رمضان المبارك الفائت، يعود مسلسل "خاتون " خلال الشهر الفضيل المقبل لينافس أهمّ الأعمال السورية والعربية، كونه يعالج موضوعاً جديدأً وينقل للمشاهد العربي قصة الفتاة التي تدعى "خاتون" وتعيش أحداثاً مختلفة في إطار درامي إجتماعي تشويقي.

هذا المسلسل من إخراج تامر اسحاق والمثنى صبح، كتابة فادي قوشقجي وطلال مارديني ويتألف من 60 حلقة وسيكون من إنتاج شركة "غولدن لاين" التي تصدّت مؤخراً لإنتاجه بعد أن اعتذرت عنه شركات أخرى كان من المفترض أن تنتجه في المواسم السابقة لأسباب قد تتعلّق بضخامة وتكلفة إنتاجه العالية، والتي حالت دون عرضه.

وفي التفاصيل، تبدأ أحداث هذا الإنتاج التلفزيوني من خلال شخصية "دارين" ابنة العائلة المثالية التي تقع ضحية جريمة ارتكبها أحد أفراد العائلة، لتبدأ رحلتها في الكشف عنه، بمساعدة خاتون، بطلة العمل، التي تعيش مشاكل كثيرة وأزمات عديدة مع الكثيرين والمقربين منها، وتقوم بدورها الفنانة نسرين طافش الى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية منهم سلوم حداد، ميلاد يوسف، وفاء موصللي، أمانة والي، نادين خوري، ونادين تحسين بيك وكوزيت حداد، وآخرين ...

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ طافش كانت قد أطلّت خلال شهر رمضان الماضي في ثلاثة أعمال ضخمة، أثبتت من خلالها أنّها من الممثلات السوريات الموهوبات، اللواتي يتمتعن بقدرات عالية ومهمة، وهي:

مسلسل "الف ليلة وليلة " ويضم نخبة من أهم الممثلين المعروفين أمثال شريف منير، اسر ياسين، امير كرارة ، عائشة بن أحمد، قيس الشيخ نجيب، نيكول سابا ، وغيرهم ..

مسلسل "العراب " تأليف حازم سليمان، إخراج المثني صبح وبطولة كل من عاصي الحلاني ، مصطفى الخاني ، سلوم حداد، سيف الدين السباعي، سامر اسماعيل وغيرهم...

ومسلسل "في ظروف غامضة " بطولة ميلاد يوسف وسلوم حداد ووفاء موصللي ونادين خوري، وغيرهم ...

(شاهدوا أيضاً نسرين طافش تنشر صورة ساقيها لتسخر من متتبعيها)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك