الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "دكتوراه في الحب" خارج السباق الرمضاني؟

كشفت أمس بعض المصادر الإعلامية أنّ المسلسل الكويتي "دكتوراه في الحب " سوف يتمّ إستبعاده من خريطة السباق الرمضاني لهذا العام، وذلك لأسباب مجهولة لم تُكشف بعد، علّها تكون أنّ بعض القنوات العربية لم تتبنَّ عرضه ولم تشترِ حقوقه.

وحتى الآن لم يصدر بعد أي قرار رسمي من قبل مخرج العمل أو منتجه يفيد بخروج هذا العمل الكويتي من المنافسة السنوية المتعارف عليها، خاصة وأنّ الشهر الفضيل قد إقترب ويجب أن يصدر القرار الرسمي خلال الساعات المقبلة.

وإن صحّت هذه المعلومات تكون الفنانة مريم حسين وكل فريق العمل قد يغيبون عن الشاشة الصغيرة، ليطلّوا بعد رمضان بهذا العمل الدرامي الإجتماعي الذي يعالج الحب وأثره الإيجابي على الأفراد في العائلة أو بين الحبيبيْن.

"دكتوراه في الحب" من تأليف أحمد اليعقوب، إخراج حسين الحليبي وبطولة: غازي حسين، إبراهيم الزدجالي، أسمهان توفيق، مروة محمد، لطيفة المجرن، عبد العزيز الحداد، عبد المحسن القفاص، محمد صفر، هدى صلاح، فرح الصراف، حسين المسلم، غرور، سعود بوشهري، سلمى سالم، نجوى الكبيسي وغيرهم...

يُذكر أنّ النجمة العراقية تجسّد دور "شروق"، فتاة معقدة لا تؤمن بالحب ولا تعترف بقصص الغرام ، لكنّها تجد نفسها دائماً جاهزة لتقديم النصائح لصديقاتها، اللواتي يلجأن إليها كلما شعرن بفتور عاطفي وعشْن مشاطل صعبة.

وهنا لا بدّ من التذكير أنّ هذا العمل الدرامي يروي قصة ثلاث فتيات جامعيات تربطهنّ علاقة صداقة متينة، لكن يفصل بينهنّ فروقات إجتماعية كبيرة، تؤثّر بالتالي على نظرة كل واحدة منهنّ لتختلف عندهنّ فلسفة الحياة وطريقة عيشها ومفهومهنّ للحب وأحاسيسه.

أخيراً، نشير الى أنّ حسين قد أعربت عن تقديرها الكبير للدراما الكويتية وعبّرت عن سعادتها بالعمل مع مجموعة كبيرة من أهمّ نجوم الخليج، كما لفتت الى أنّها تحمّست كثيراً لدورها عندما قرأت السيناريو والحوار الذي اعتبرته أقرب الى الواقع من باقي المسلسلات.

(شاهدوا أيضاً صور انستقرام: مريم حسين فشلت في تقليد المرأة القطة)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك