الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "سيلفي" يسيطر على تغريدات تويتر

خطف مسلسل "سيلفي " الأضواء منذ عرض الحلقة الأولى منه والتي إنتقد فيها نجم الكوميديا ناصر القصبي رجال الدين بطريقةٍ إعتبرها الكثيرون مهينة وغير مقبولة.

ومنذ ذلك الحين، أصبح هذا العمل الكوميدي الساخر حديث الساعة في المملكة العربية السعودية كما وإشتعل موقع "تويتر" بأكثر من 167 ألف تغريدة تحمل كلمة "سيلفي" في فترة لا تتعدى الـ 6 أيام.

ويجتمع الجمهور السعودي بشكلٍ أساسي على موقع التواصل الإجتماعي المذكور لمناقشة الحلقات والتعليق عليها، حيث كانت البداية مع هاشتاق"#القصبي_يستهزئ_برجال_الدين" بعد عرض الحلقة الأولى تحت عنوان "دنفسة".

ومن التغريدات التي وردت تحت هذا الهاشتاق نذكر لكم: "ناصر القصبي غير مسلم لأنه يسخر من رجال الدين ، تكفير على الهوية و يقولون من أين جاءت داعش!... والله إن أمثاله من أعظم أسباب انتشار الغلو والتطرف!... مايفعله الخبيث ناصر القصبي بالاستهزاء. برجال الدين لايجب السكوت عليه."

كذلك، إعتبر الكثيرون أنّ القصبي يسخر من "داعش" في الحلقة الثانية من عمله كما وأنّه يتهم بطريقة غير مباشرة السعوديين بالتعامل مع هذا التنظيم الإرهابي فأطلقوا هاشتاق "#القصبي_يتهم_السعوديين_بالدعشنة".

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ البطل قد تلقى تهديداتٍ بالقتل بعد عرض الحلقة الثانية، في حين دافع عنه الكثير من الأشخاص وإعتبروا أنّه ينقل الواقع لا أكثر.

وفي الحلقة التي عرضت يوم الإثنين 22 يوليو، إنتقد مسلسل "سيلفي" الداشرين أيّ الذين لا يهتمون سوى في الأمور البسيطة التي لا معنى لها، فعبّر الجمهور عن رأيهم من خلال هاشتاق "#القصبي_يستهزئ_بالدشير".

كذلك، أطلق النشطاء هاشتاق "#القصبي_يستهزئ_بالرياضيين" بعدما سخر من غياب الروح الرياضية عند مشجعي فريقيْ كرة القدم الهلال والنصر.

وعلى الأرجح ستحمل الحلقات المقبلة المزيد من القضايا والمواضيع الحساسة في المجتمع السعودي، حيث يحاول القصبي تسليط الضوء على الثغرات والمشاكل التي لا تتطرّق إليها عادةً البرامج الأخرى.

نذكر أنّ مسلسل "سيلفي" من تأليف خلف الحربي وناصر العزاز، من إخراج أوس الشرقي، ويشارك في بطولته إلى جانب القصبي عدد من النجوم منهم هيا الشعيبي ، خالد سامي، عبد الإله السناني، عبدالمحسن النمر، آلاء شاكر وغيرهم.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها النجم السعودي المعروف ضجةً وجدلاً، حيث سبق له وتصدّر عناوين الصحف بسبب برنامجه "طاش ما طاش" الذي عالج فيه أيضاً مختلف القضايا السائدة في المجتمع السعودي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك