الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "شباب البومب" الاول بين مسلسلات رمضان وعلى قوقل: ماذا تخبئ حلقاته الاخيرة؟

ما زال محافظًا على النجاح نفسه.

كان ولا يزال مسلسل "شباب البومب" العمل الشبابي الكوميدي الأقوى بين الأعمال الخليجيّة التي تُعرض في شهر رمضان من كلّ عام. فهو على مدار سبع سنوات استطاع أن يُحافظ على جماهيريّته الكبيرة التي حقّقها منذ الموسم وحافظ عليها حتّى الموسم السابع كما تثبت الأرقام.

وبحسب ما ذكرت بعض المصادر، فإنّ "شباب البومب 7" استطاع في رمضان 2018 ومن خلال أوّل 10 حلقات أن يتصدّر قائمة الأكثر بحثًا على "قوقل" عن فئة الكوميديا، حاصدًا نسبة مشاهدة عالية ونجاحًا ساحقًا. وأكّد نجم العمل الشهير فيصل العيسى، أنّ هذا النجاح عادةً ما يحمّلهم مسؤولية أكبر وأكبر في محاولة للتميّز أكثر في الأفكار والقصص المطروحة.

واعتبر العيسى أنّ تفوّق "شباب البومب" يرجع إلى تناولهم القضايا الشبابيّة بكافّة أنواعها والمشاكل التي يواجهونها خاصةً في المجتمع السعودي والخليجي بشكل عام... لا سيّما وأنّ باقي الأعمال التي تُعرض لا تهتمّ كفايةً بالصعوبات والموضوعات التي تهمّ الشباب، ولذلك كان هناك إقبال واضح من قبل هذه الفئة على المسلسل.

وأشار بدوره إلى أنّ الموسم السادس قد حصد أكثر من مليار و200 مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب" العالمي، كذلك استطاعت الحلقات الأولى هذا العام أن تشهد تفاعلاً ملموسًا وملحوظَا من قبل روّاد مواقع التّواصل الإجتماعي... مشيدًا بأداء وموهبة النّجوم الشباب السعوديين.

وكتب "شباب البومب 7" عددًا من المؤلفين والكتّاب وهم: فهد الأسطا، عبدالله الوليدي،نواف المهنا، محمد الفهادي، أحمد الزهراني، حاتم الخضير، وهو من إخراج سمير عارف. ويُشارك في التمثيل كلّ من محمد الدوسري، سلمان المقيطب، عبدالعزيز الفريحي، مهند الجميلي مع عدد من النّجوم المعروفين في السوشيل ميديا: حموش، عبدالعزيز برناوي، أبو بشت... بالإضافة إلى ضيوف الشرف: اميرة محمد ، خالد سامي، ماجد مطرب، عبدالعزيز السكيرين، ليلى السلمان وغيرهم...

ويُعرض "شباب البومب 7" على قناة "روتانا خليجية"، ومن المتوقّع أن تبقى وتيرة الإقبال عليه من قبل المشاهدين حتّى الحلقات الأخيرة... فماذا تخبئ لنا أحداثها التي لطالما تميّزت بالطرافة والفكاهة والخفّة في نقل المشاكل الخاصة بالشباب، ولعلّ كان هذا من أبرز الأسباب التي ساهمت في حصد الملايين من المشاهدات والمتابعة؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك