الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "شباب البومب 4": تفاصيل الحلقة 20 "الواتساب"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ما هي أحداث الحلقة 20 من المسلسل الكوميدي "شباب البومب"؟

جاءت الحلقة 20 من المسلسل الكوميدي "شباب البومب" بعنوان الواتساب، هذا التطبيق الذي يشغل العالم أجمع اليوم ويقرّب المسافات بين الشعوب، وقد سلّط أبطاله الضوء على مدى تطوّر التكنولوجيا التي تُعتبر سيفاً ذي حدّين، وكيف على الإنسان أن يسيطر عليها بدلاً من أن تتملّكه.

بدأت القصّة مع "ناصر"، الصحافي المعروف الذي رفض مديره أن ينشر له مقاله في الزاوية المخصّصة للأخبار الإجتماعية في الجريدة، وذلك بعد أن تعب في كتابته وأعطى كلّ ما عنده ليعالج قضية إجتماعية مهمّة مستعيناً بعبارات ذات مستوى راقٍ ومختلف.

ولكن، كان لمحسن وعامر صديقا ناصر إقتراح جديد، لفتا نظره إليها ليستطيع نشر كتاباته بواسطة وسيلة متداولة في الفترة الحالية وهي "الواتساب" حيث تصل الى المتلقّي بشكل أسرع ويتناقلها الناس بين بعضهم وتلاقي النجاح المطلوب.

فأخذ الصحافي المعروف صاحب القلم الرفيع ينشر عبر هذا التطبيق العالمي بعضاً من منشوراته التي نالت إستحساناً كبيراً وأخذ الكثيرون يرسلونها الى أصدقائهم وأهلهم وباتت كلمات ناصر مصدر إلهام للأغلبية الذي تأثّروا بإحساسه وآرائه.

وخلال هذه الضجّة الإعلامية، عبّر مدير الجريدة ورئيس تحريرها عن إعجابه بهذا الشاب الذي ذاع صيته وعرفه الناس وطلب مقابلته بهدف التعاون معه، ليكتشف فيما بعد ومن خلال رسالة نصيّة أخرى عنوانها: "من يسمعك الكلام المعسول، يطعمك بملعقة فارغة" أنّ هذا الصحافي الموهوب هو ناصر نفسه.

ولكن للأسف تشاء الظروف الى أن يتعرّض الأخير الى حادث مروع أثناء توجّهه الى الجريدة أودى بحياته، وذلك لأنّه كان يستعمل الهاتف والواتساب وهو يقود سيارته وتفاجأ بأحد إصطدم به بسرعة فائقة.

إذاً في النهاية، نستنتج أنّ الرسالة من خلال هذه الحلقة تكمن في أنّ التكنولوجيا تساعد الإنسان وتخدم متطلّباته ولكنّها قادرة أن تؤذيه في بعض الأحيان، إذا ما عرف السيطرة عليها، كما ويوجّه نصيحة الى مستخدمي الإنترنت بعدم إستعمالها أثناء القيادة خاصّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك