الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "شباب البومب 4": تفاصيل الحلقات الخمس الاولى

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إنطلق الموسم الرابع من مسلسل "شباب البومب " تزامناً مع بداية الشهر الفضيل على شكل حلقاتٍ متقطعة تحمل كلّ واحدة منها عنواناً خاصاً بها.

وفي الحلقة الأولى التي تحمل عنوان "كاش ومشهور"، نرى صديقيْن أحدهما يُدعى محسن إشترى سيارة فخمة جديدة ويتباهى بها مؤكّداً أنّ هذا الأمر لن يؤثر على تعامله مع الآخرين بأيّ شكل من الأشكال.

وكدليلٍ على ذلك، قرّر محسن إصطحاب صديقه إلى المحلات التي يريدها ويشتري له كلّ ما يرغب به على حسابه الخاص.

ويقرّر الشاب الثري أن ينشر مقاطع فيديو تعكس حياته الفخمة على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، فوصل عدد متابعيه إلى ما يزيد عن الـ 10 ألاف متابع.

وهنا، يقترح صديق محسن أن يطلق مسابقة عبر "انستقرام" لكسب حب الناس وإهتمامهم بشكلٍ أوسع، وإقترح عليه أن يركن سيارة فخمة في إحدى الأحياء ويُعلن أنّها ستُصبح من نصيب من يجدها أولاً من متابعيه.

وسرعان ما تحوّل هذا الإعلان إلى حديث الساعة فإنشغل الناس بالبحث عن السيارة لعلّهم يربحونها، إلّا أنّه يتبيّن لنا أنّ صديق محسن قد عقد صفقة مع أحد الأشخاص وأرشده إلى مكان السيارة بشرط أن يتقاسما الجائزة.

وبعد تسلّمه السيارة، يتخلّى الرابح عن مساعده ويخدعه، في حين تلقي المباحث الفدرالية القبض على محسن بتهمة إزعاج أهل الحي والسلطات.

الهدف من هذه الحلقة هو تنبيه الشباب من الثقة العمياء بالأشخاص المحيطين بهم، إذ أنّ ذلك سينقلب عليهم في يومٍ من الأيام وقد يتعرضون للخيانة من قبل أقرب الناس إليهم.

أمّا الحلقة الثانية فتحمل عنوان "ناقتي"، ونرى فيها شاب يشتري ناقةً بيضاء صغيرة ليتباهى بها في الحي إلّا أنّه لا يسمح لأحد بالإقتراب منها أو إلتقاط الصور برفقتها.

وفي إحدى الأمسيات، يقترب أحد الرجال من الناقة ويتفحّصها، فيهجم عليه شابان ويتهمانه بالسرقة ليتبيّن لنا في ما بعد أنّه يرغب بشراء الحيوان بمبلغٍ ضخم جداً يصل إلى 3 مليون و500 ريال.

ويرفض صاحب الناقة التخلي عنها مقابل هذا المبلغ الخيالي ويتمسّك بها على الرغم من محاولة صديقيْه بإقناعه، إلّا أنّه سرعان ما يعرف أنّ مرضاً خطيرأً إنتشر بسبب هذا النوع من الحيوانات ما يعني أنّه سيتوجب عليه التخلي عنها رغماً عنه.

وعندما كان على وشك فقدان الأمل، يطرق الشاري باب منزله ويعرض عليه مبلغ قدره 5 مليون مقابل الناقة.

هذا وحملت الحلقة الثالثة عنوان "تحدي الثلج" الذي كان حديث الساعة منذ فترة، ونرى فيه شابيْن يتحديان بعضهما البعض إلى حين يقوم أحدهما بإفراغ 10 أكياس من مكعبات الثلج على رأسه.

وهكذا، ترتفع درجات التحدي بين الطرفيْن ويبتكر كلّ منهما طريقة جديدة للتفوق على الآخر، كما ويصبح لكلّ منهما جمهوره الخاص الذي يشجعه في التحديات.

وأخيراً، يصل الأمر بأحد الطرفيْن إلى رمي المياه المغلية على نفسه، فيحترق بالكامل ويدخل المستشفى.

وفي الحلقة الرابعة التي تحمل عنوان "عطني ولا بعلم"، نرى صديقيْن يتناولان العشاء في مطعمٍ فاخر ليتفاجأ أحدهما بدخول زوج خالته برفقة إمرأة ثانية. وعندما يواجهه، يطلب منه زوج خالته ألا يتفوّه بكلمة مقابل المال، مؤكداً له أنّ هذا العشاء متعلق بالعمل وليس بموعد غرامي.

بعد ذلك، يلحق الشاب بقريبه إلى الفندق ويكشف لعبته فيستغلّ هذا الأمر ويطلب المال والممتلكات منه مقابل إلتزامه الصمت.

وفي كلّ مرة يحتاج بها الشاب إلى أمر ما، يقصد زوج خالته ويهدّده بفضحه، فيخضع له الأخير ويستجيب لكلّ طلباته.

وأخيراً، يتظاهر زوج الخالة أنّه شابة تتودّد إلى من يهدّده، فيقلب السحر على الأخير مهدّداً إياه بنقل المكالمة إلى والده، وفيتحوّل الشاب إذأً إلى خادم لزوج خالته وينفذ كلّ طلباته دون جدال.

أخيراً، حملت الحلقة الخامسة عنوان "جدة غير"، نرى 3 شبان يشاهدون مباراة كرة قدم في الملعب ويستمتعون في وقتهم.

بعدها يتنكر أحدهم بعباءة ويتظاهر أنّه سيدة ليخدع الجميع، ثم يتجه الشبان من جديد ليحتفلوا مع أصدقاءٍ لهم إلّا أنّهم يتشاجرون معهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك