الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "شباب البومب 4": تفاصيل الحلقة 14 "المدرج 1"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

في الحلقة الجديدة من مسلسل "شباب البومب " والتي تحمل عنوان "المدرج 1"، يزور أحد الرجال منزل أبو عمر ويقنعه بدخول مجال الإعلان الرياضي بعدما خسر وظيفته، وذلك من خلال نشر تغريدات مثيرة للجدل عبر موقع "تويتر".

وبعد فترة قصيرة من إنطلاق أبو عمر في هذه المهمة، بدأت تغريداته تنتشر بكثرة حيث تداولها النشطاء بشكلٍ واسع وأثارت البلبلة بين الرجال الذين يتابعون المباريات والذين ينقسمون بين مشجعي فريق النصر ومشجعي فريق الهلال.

وفي سياق الحلقة، نرى خبيريْن في المجال الرياضي يتناقشان أثناء إستضافتهما في برنامج رياضي إلى حين يقترح أحدهم تعيين حكم أجنبي لحل الأمور ولتجنب المشاكل المستقبلية.

وهنا، بدأت الأجواء تتوتر و راح كلّ من الرجليْن يحاول التفوق على الآخر، في حين إشتعل موقع "تويتر" بالتغريدات المُنقسمة بين مؤيّد ومعارض.

كذلك، تشاجر عامر مع صديقه محسن بسبب إنقسامهما في الأراء حول النوادي الرياضية ووصلت الأمور بينهما إلى تبادل الإهانات والتعارك.

هذا ويتولّى مشجعي فريق النصر مهمة تطوير موهبة أحد الشبان لمجرد تقديمه أغنية داعمة للفريق، كما ويخطط محبّو فريق الهلال لتعريف العالم على أحد الشعراء الذي كتب قصيدة مشيدة بهم.

هذه الحلقة تهدف إلى تسليط الضوء على الإنقسام في المجال الرياضي والمشاكل الناتجة عن ذلك في المجتمع وبين الأصدقاء.

كذلك، يحاول طاقم العمل تسليط الضوء على الفساد السائد في هذا المجال على أمل أن ينشر التوعية بين الجمهور والمشجعين.

مسلسل "شباب البومب" الذي يُعرض الجزء الرابع منه حالياً هو من تأليف عبد العزيز الفريحي وسامي مزيد وعبدالله الوليدي ومحمد الفهادي ومحمد الغزي بالإضافة إلى معن الدريهم ونادر الذيابي وروبي، وهو من إخراج ماجد الربيعان.

أمّا الأبطال المشاركين في هذا العمل فهم فيصل العيسى وشعيفان محمد وعبدالعزيز الفريحي ومهند الجميلي وحسن وحسني وعصام كاريكا ووائل علاء وخالد سامي وعلي إبراهيم ومرزوق الغامدي وحمد المزيني وسلمان المقيطيب وعبدالرحمن الرقراق وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك