الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "شباب البومب 4": تفاصيل الحلقة 15 "المدرج 2"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

نستكمل في حلقة "المدرج 2" من مسلسل "شباب البومب " قضية الرياضة والمباريات، حيث يتحوّل هذا الموضوع إلى حديث الساعة والشغل الشاغل للجميع إلى درجة أنّ أستاذ مادة التاريخ في المدرسة لم يتقبّل التلميذ عامر الذي لا يشجع الفريق نفسه وعاقبه.

و تعرض لنا هذه الحلقة الفساد السائد في هذا المجال، حيث يستغلّ الجميع مناصبهم للوصول إلى أهدافهم الخاصة كما ويعملون على التفوّق على الطرف الآخر بأي شكل من الأشكال.

و يتبادل جمهور فريقيْ الهلال والنصر التغريدات المهينة والقاسية عبر موقع "تويتر"، فتتوتّر الأمور أكثر فأكثر بينهما ويعمل كلّ طرف على تشويه صورة الآخر.

و يحلّ أشخاص من الفريقيْن ضيوفاً في مقابلات صحفية عديدة وينتقدون فيها الجهاز الرياضي واللاعبين والحكام ولجنة الإحتراف غيرها من الأمور.

وعند عرض إحدى المباريات، يلتقي الجمهوريْن في القاعة نفسها ويعمل فريق الهلال أولاً على إثارة غضب الفريق الآخر من خلال التعليقات الساخرة والهتافات الهازئة.

و جاء ردّ أعضاء فريق النصر من خلال أغنية يؤكّدون من خلالها أنّهم الأقوى والأفضل مهما حصل.

وبعد طول إنتظار، يسدّد فريق النصر الهدف الأول في المباراة ثم يعود فريق الهلال ليسدّد هدفاً بنفسه، فيندلع شجار بين الجمهوريْن.

وأخيراً، نكتشف أنّ مَن وراء التغريدات هم في الواقع فريق واحد وهم قد إتفقوا في ما بينهم على إثارة هذه الضجة الكبيرة.

مسلسل "شباب البومب" في جزئه الرابع يحقق نسبة مشاهدة عالية في شهر رمضان المبارك إذ يعرض للمشاهد عدداً من القضايا والمواضيع المثيرة للجدل التي يصادفها الفرد في حياته ولكن في إطارٍ كوميدي مميز يهدف إلى إيصال رسالة معيّنة أو نشر التوعية.

ويشارك في بطولة هذا العمل كلّ من فيصل العيسى وشعيفان محمد وعبدالعزيز الفريحي ومهند الجميلي وحسن وحسني وعصام كاريكا ووائل علاء وخالد سامي وعلي إبراهيم ومرزوق الغامدي ومحمد الكنهل وعلي المدفع وحمد المزيني وسلمان المقيطيب وعبدالرحمن الرقراق وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك