الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "شباب البومب 4": تفاصيل الحلقة 21

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ما هي الرسالة الأساسية من الحلقة 21 من مسلسل "شباب البومب 4"؟

عُرضت أمس الحلقة 21 من المسلسل الكوميدي الشهير "شباب البومب" بجزئه الرابع وجاءت لتُظهر نجومه كيف يعيشون يوميّاتهم وما الأحداث التي تطرأ على حياتهم، فتمثّل حالة المجتمع السعودي وتعالج قضايا الشباب ومشاكلهم وذلك ضمن رسائل هادفة وتوجيهية.

وفي التفاصيل، نجح إبن أحد الشخصيّات المهمّة في السعودية في إمتحاناته في المدرسة وقد تفوّق على رفاقه بأعلى العلامات والدرجات، وطلب من والده أن ينظّم حفلاً كبيراً لهذه المناسبة في منزلهم و يدعو رفاقه في الصف ليشاركوه فرحته إضافة الى فرقة خاصة بالأطفال وبعض الوجوه المعروفة عبر الإنترنت وتحديداً عبر موقع "يوتيوب" العالمي.

ولمّا عَلِم حارس القصر بهذا الأمر، سارع الى أصدقائه محسن وعامر ومودي الى الإتفاق معهم على تنظيم فرقة راقصة تهتمّ بتأمين الأجواء المسلية والمضحكة للأطفال، وأن يستفيدوا من المبالغ المالية التي ستُنفق هذه الليلة.

عامر الذي رفض هذه الفكرة في بادئ الأمر، عدل عن قراره بعد أن أخبره صديقه محسن بأنه سيحصل على نسبة 25%، فجهّز كلّ منهم نفسه بشكل جيّد وأرتدوا الأزياء المناسبة وحضروا الى القصر دون أي تردّد.

وخلال هذه السهرة، إجتمع الأولاد حول حوض السباحة الذي زُيّن بالبالونات والأكسسوارات الملفتة، وبدأ محسن يؤمّن الأجواء المناسبة وأخذ يقدّم الأغاني الجديدة والعفوية ويُضفي جوّاً من الفرح والمرح، بينما دخل عامر ومودي وجلسا مع الوالد وأصدقائه أصحاب النفوذ في السعودية ثم قدّما وصلات رقص غريبة أمامهم.

ولكن ما هو جدير بالذكر، هو أنّه عندما قرّر والد الصبي الإتفاق مع بطلا المسلسل على أعمال غريبة تدخل في نطاق النصب والإحتيال، رفض عامر وانفعل الى أن كشف الخطة التي نفّذوها من أجل الحصول على المال، ولكن كان قصدهم شريفاً بعيداً عن الأعمال غير الأخلاقية.

"شباب البومب 4" من تأليف عبد العزيز الفريحي، إخراج ماجد الربيعان، بطولة فيصل العيسي، اميرة محمد، فايز المالكي، علي المدفع، خالد سامي، فخرية خميس، وغيرهم ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك