الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "شباب البومب 4": تفاصيل الحلقة 22 "لا تعلمون"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
عنوان الحلقة 22 من المسلسل الكوميدي "شباب البومب 4": "لا تعلمون" وهذه هي التفاصيل.

ما زال مسلسل "شباب البومب 4" يسلّط الضوء على أهمّ القضايا الإجتماعية في السعودية والعالم العربي، ويعالج أبرز المواضيع الجديدة التي تهمّ الشباب مثل التكنولوجيا والإنترنت، قصص الحب، المقالب الطريفة، وغيرها ...

وفي تفاصيل الحلقة 22، ركّز بطلا العمل "محسن وعامر" على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" الذي إكتسح العالم في الآونة الأخيرة وبات متداولاً بين الكبار والصغار، وقد حرصا على تسليط الضوء على أنّ لكلّ إختراع حسناته وسيئاته، وعلى الإنسان أن يعرف كيف يستعمله وبالطرق المناسبة.

عنوان هذه الحلقة كان "لا تعلمون"، وبالفعل أنّ الصور والفيديوهات التي يتمّ نشرها عبر هذا التطبيق بالإجمال، تأتي أغلبيتها مفبركة أو متّفق عليها كي تُظهر الشخص بأحلى صورة وأجمل المواقف الإنسانية، وهذا ما قام به الممثلون الذي شاركوا محسن وعامر الأحداث.

فمنهم من إدّعى أنّه أهدى إبنه هاتفاً جديداً بمناسبة نجاحه، آخر ظهر مع صديقه يسانده ويقف الى جانبه، مروراً برجل أهدى حبيبته أسمى الكلمات، وصولاً الى من يتعالى على الآخرين ومتتبّعيه تحديداً من حيث ثيابه وأزيائه وأكسسواراته، وغيرها من المواقف التي تضع بطل الفيديو، كبيراً كان أم مراهقاً، في موقف مميّز يُحسد عليه ولكنّه لا يمتّ للحقيقة بأيّ صلة.

هذا وجاءت حلقة أمس لتكشف أنّ الإختراعات اليوم أفقدت الإننسان خصوصيّته، بحيث أصبحت كل تفاصيل حياته الشخصية معروفة ومتداولة بين الناس، حتى أنّ بعضها تسبّبت بمشاكل كثيرة لزملائه واصدقائه.

فمثلاً، ظهر مراهق يحتفل بعيد ميلاده مع رفاقه وقد عرّف متتبّعيه على حبيبته التي تواجدت في الحفلة دون علم أبيها، إلّا أنّ الأخير شاهد الفيديو بالصدفة عبر إنستقرام وأصيب بصدمة كبيرة بعدما كذبت عليه إبنته وقد رآها في وضع محرج.

أخيراً، نشير أنّه لطالما كانت التكنولوجيا سيفاً ذا حدّين، ولكن على الإنسان أن يعرف كيف يستخدمها في حياته ويمنعها من أن تسيطر عليه وعلى عقله.

"شباب البومب 4" من تأليف عبد العزيز الفريحي، إخراج ماجد الربيعان، بطولة فيصل العيسي، اميرة محمد، فايز المالكي، علي المدفع، خالد سامي، فخرية خميس، وغيرهم ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك