الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "شباب البومب 4": تفاصيل الحلقة 23 و 24 و 25 و 26

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
إليكم الحلقات 23 و 24 و 25 و 26 من مسلسل "شباب البومب" في موسمه الرابع الذي يُعرض حالياً.

في الحلقة 23 من مسلسل "شباب البومب" في موسمه الرابع، تبحث الشرطة عن عامر وتسأل المقربين منه عن مكانه فيستغرب والده هذه الضجة ويتساءل ما سببها.

وبحسب ما تداوله اهل الحارة، أقدم عامر على قتل أحد الرجال الذي يُدعي تُركي و فرّ مع صديقه محسن إلى جهةٍ مجهولة، فتدهورت صحة والده عند معرفته بالموضوع ونُقل إلى المستشفى.

وعندما عرف الشاب أنّ المباحث تغزو الحارة بحثاً عنه وأنّ والده في المستشفى، تنكّر و زار الأخير ليؤكد له أنّه فعلاً بريء ولا ذنب له في التهمة التي أُلصقت به.

بعدها، تلاحق الجهات المختصة الشاب وصديقه وتلقي القبض عليهما للتحقيق، فيؤكدان أنّهما كانا يصوّران مشهداً تمثيليّاً مع تركي وهما لم يقدما على قتله إلّا أنّ المحقق لم يصدق كلامهما.

وهكذا، أمضى الشابان الليلة في الزنزانة وإمتدت فترة عقابهما إلى 6 أشهر إلى حين صدر قرار الإعدام بحقهما، فأسرع أهلهما لزيارة منزل الراحل وطلبوا الرحمة لولديْهما ولكن دون جدوى.

وهنا، يتبيّن لنا أنّ القاتل الحقيقي هو أحد الرجال الذي لحق بالضحية وقتله طمعاً بالمال ثم فرّ هارباً وهو ملطخ بالدماء، فيقرر الإعتراف أخيراً ويقصد مكتب الضابط ليؤكد أنّ عامر لا ذنب له أبداً وأنّه بريء بالكامل.

الهدف من هذه الحلقة هو إظهار الظلم السائد في مجتمعنا اليوم، إذ أنّ الأبرياء دائماً ما يدفعون ثمن أخطاء غيرهم في حين أنّ لا ذنب لهم بما حصل.

في الحلقة 24 التي حملت عنوان "أنشر"، ينشر عامر ومحسن فيديو لا معنى له على موقع "يوتيوب" إلّا أنّهما ينجحان بتسجيل نسبة مشاهدة عالية، ثم يعود صديقهما لينشر فيديو سخيف آخر ويسجل رقماً خيالياً.

وهكذا، أصبح الشاان معروفين ويتهافت عليهم المحبّون في الطرقات لإلتقاط الصور التذكارية برفقتهم، في حين يتعب بعض الشبان في البروفات المسرحية دون ملاقاة هذا الترحيب من الجمهور.

وعلى الرغم من أنّ أعمال هذه المجموعة قد نالت جوائز عربية مهمة، إلّا أنّها لم تسجّل نسبة مشاهدة تُذكر على يوتيوب مقارنةً بتلك التي سجلتها المقاطع السخيفة.

هذا وتشتد المنافسة بين عامر وأصدقائه، يعمل كل فريق على تسجيل فيديو أسخف من السابق بهدف تسجيل نسبة مشاهدة أعلى فيتحوّلون إلى نجومٍ كبار ومعروفين.

هذه الحلقة تهدف إلى نشر التوعية حول سخافة المقاطع التي تُنشر اليوم عبر يوتيوب والتي تسجل نسبة مشاهدة خيالية، في حين أنّ الناس لا يقدّرون الفن الحقيقي والأعمال التي تطلّبت مجهوداً ضخماً وتحضيراً.

في الحلقة 25 التي تحمل عنوان "في الجامعة"، يدخل عامر وصديقيْه الجامعة ويتفاجأون بالطريقة المعتمدة هناك، إذ أنّ الكتب باهظة الثمن ولا يستعملونها كما أنّ ثمن المأكولات في الكافيتيريا مرتفع جداً.

وهذه الحلقة تبيّن لنا أنّ الدراسة الجامعية اليوم لم تعد تهدف إلى نشر العلم والمعرفة بل هي أصبحت متاجرة ومصدر لجمع المال.

في الحلقة 26 "الشريطية"، يحاول عامر وصديقه محسن بيع السيارة الفخمة بمبلغٍ ضخم إلّا أنّ أحد الشبان يؤكد لهما أنّ ما من أحد سيشتري سيارة مستعملة بالمبلغ الذي حدّداه.

وفجأةً، يظهر أحد الرجال الذي يتمتع بشغفٍ للسيارة ويعرض على محسن مبلغ أكبر من الذي أراده، فيبيعه سيارته على الفور ويتوجه إلى المعرض ليشتري سيارة أخرى لنفسه.

ويتبيّن لنا أنّ كلّ الرجال الذين يتعاونون في تجارة السيارة يشكلون مافيا خطيرة ويساعدون بعضهم البعض لسرقة الزبون بطريقة غير مباشرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك