الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "شباب البومب 4": تفاصيل الحلقة 27

الحلقة 27 من مسلسل "شباب البومب 4" بعنوان "الهكر" وهذه تفاصيلها:

إلتقى محسن وعامر في الحلقة 27 من مسلسل "شباب البومب 4" بـ "رياض" اللذان تعرّفا إليه عن طريق صديقهما "شوكش"، حيث يتميّز هذا الشاب بولعه الكبير بعالم الإنترنت وتربطه علاقة حبّ قويّة مع التكنولوجيا وهذا العالم الكبير الذي يشغل الناس كباراً وصغاراً في الفترة الأخيرة.

وأكثر ما يُعرف به "رياض" هو سرقة حسابات النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فيدخل عندها على عالمهم الخاص ويغوص في أخبارهم السريّة والمعلومات التي يخّبّئونها عن أقرب الناس إليهم، كما ويتلاعب بعدد متتبّعيهم، فيغيّر فيه على كيفه وما من أحد يردعه.

وعندها، إتّفق "شوكش" مع صديقه الذي زاره بعد غياب على هكر حساب "عامر" على تويتر بعدما قلّل من إحترامه الأخير، وأرسل له رسالة نصيّة تقول أن صاحب هذه العملية هو صديقه المقرّب "محسن".

وعندها غضب صاحب كلمة "أتحداك" ودخل على عامر وأبرحه ضرباً وهدّده بإعادة حسابه بأسرع وقت ممكن، لكنّه لم يفسح له المجال بالدفاع عن نفسه وتبرير موقفه.

وما هي إلّا أيام قليلة حتى قام "رياض" بالأمر نفسه مع "عامر" وأكّد له أنّ رفيق الدرب "محسن" أراد أن ينتقم منه وفقاً لمبدأ "العين بالعين والسن بالسن" وإستولى على حسابه على موقع "تويتر".

وفي نهاية الأمر، وبعد خلافات بلغت أوجّها بين الطرفين، إكتشفا أنّ صاحب هذه الفكرة كان رفيقهما "شوكش" والمنفّذ كان "رياض" الذي حلّ ضيفاً في إحدى البرامج التلفزيونية ليحكي كيف اصبح إستعمال الانترنت نوعاً من الإدمان لبعض الأشخاص وضرورة نشر الوعي حيال هذا الموضوع.

"شوكش" نال نصيبه من محسن وعامر اللذان إنتقما منه بطريقتهما الخاصة، وسلّطا الضوء على أهمّية إحترام حياة الآخرين وأنّه هناك أمور خاصة بالإنسان، لا يُسمح لأيّ أحد إختراقها بقرار منه أو بفضول معيّن، لا بل عليه أن يدرك تماماً صلاحيّاته وحدوده مع أصدقائه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك