الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "شباب البومب 4": تفاصيل الحلقة 29 و30

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هذه هي تفاصيل الحلقة 29 و30 من المسلسل الكوميدي "شباب البومب 4"

في متابعة خاصة للحلقتين الأخيرتين من المسلسل الشهير "شباب البومب" الذي شاهده الجهور السعودي والعربي، نستعرض معاً اليوم أهم المواقف التي عاشها "محسن وعامر" في النهاية، وسلّطا الضوء على مشاكل وقضايا إجتماعية مختلفة.

في الحلقة 29، أخذ الثنائي الكوميدي يحضّر ليوم العيد، حيث يستعدّان لقضائه مع الأهل والأقارب ككلّ عام وذلك بعد شهر من الصوم والتأملات، فسارع محسن الى شراء ثياب العيد وقصد مصفف الشعر ولم يبخل على نفسه بشراء ما يحلو له.

أمّا من جهة عامر، فقد تعرّض لمواقف عديدة لا يُحسد عليها، أخّرت تحضيراته للعيد من حيث العباءة البيضاء وإتمام أعمال الخير والزكاة التي يتوجّب على كل فرد القيام بها أثناء الشهر الكريم.

من جانب آخر، شهدت الحلقة الاخيرة من "شاب البومب 4" مأساة ونوعاً من الدراما التي لم نجدها في الحلقات السابقة، الأمر الذي أثار إستغرابنا وطرح علامات الإستفهام عن مدى عرض موضوع الحلقة 30 "الفزعة" بدلاً من أجواء الضحك والمرح.

عامر تآمر مع بعض الرجال على المتاجرة في السيارات إلّأ أنّه تفاجأ أنّ الشرطة قد قبضت عليه في إحدى الليالي، وإتّهمته بتعاطي المخدّرات، وفي المقابل، لم يكن هذا الشاب على علم أنّ إحدى السيارات إحتوت على هذه المادّة الممنوعة والمحرّمة.

وعندها، حكم عليه القاضي بالسجن 10 سنوات و200 جلدة وقد عاش للأسف الكثير من المآسي والحزن الذي أثّر عليه وغيّر من طباعه وسلوكه، لأنّ الظلم يؤذي ولا ينفع.

ولكن بعد مرور هذه المدّة، خرج الشاب السعودي ولجأ الى أصدقائه "محسن وشوكش" وآخرين، لكنّهم صدّوه رافضين التعامل معه أو توظيفه في شركاتهم التي جعلت منهم رجال أعمال ناجحين.

وأخيراً، وبعد معاناة كبيرة في إيجاد عمل ومأوى، قرّر عامر العودة الى السجن، حيث أمضى فيه عمراً أبعده عن المقرّبين إليه، معتبراً أنّ داخل القضبان لن يجد من يهينه أو يسخر منه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك