الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "شباب البومب 7": مضمون مختلف عن المواسم السابقة

فما موقف الجمهور من هذا التغيير؟

رغم مرور 7 سنوات على عرضه تزامناً مع شهر رمضان المبارك إلّا أنّه استطاع أن يحجز له مكانةً مميزةً على الشاشة ما بين قائمة المسلسلات الخليجية التي تخوض السباق الرّمضاني لعام 2018. نعم، نحن نتكلّم عن السلسلة الخليجية الكوميدية "شباب البومب" التي تطل للموسم السابع على التوالي لتأسر المشاهد الخليجي بقصص وقضايا مهمة للشباب السعودي إنّما هذا العام بروح درامية جديدة ومختلفة إن من حيث المضمون أو آلية المعالجة.

كشف بطل المسلسل ومنتجه فيصل العيسى أنه حاول في هذا العمل أن يجمع أكبر عدد من الكتاب والنجوم ليعالج عدداً كبيراً من القضايا الاجتماعي بطريقةٍ جديدة وأسلوبٍ مختلف ومميز يطال من خلاله أكبر فئة من الجمهور والشباب الخليجي. وفي التفاصيل، حرص العيسى في الموسم السابع من مسلسل شباب البومب على ضمّ أكبر عدد من المواهب الشابة والخبرات؛ فيشارك في بطولة هذا الجزء من العمل إلى جانبه كل من عبد العزيز الفريحي، ومحمد الدوسري، ومهند الجميلي، وسلمان ‏المقيطيب، مع مشاركة لافتة للفنان علي المدفع، والفنانة شفيقة يوسف، وسارة ‏اليافعي.

هذا ويشهد هذا الموسم أيضاً مشاركة عدد كبير من نجوم الدراما السعودية والذين نذكر أبرزهم: خالد سامي، وليلى سلمان، وماجد مطرب، وأميرة محمد، و‏ريماس منصور، ومحسن الشمري، وزار البلوشي، وعبد العزيز السكيرين، وعبد الرحمن الرقراق، ومحمد الكنهل، ومطرب فواز، ومحمد ‏المنصور، وشافي الحارثي كما يحلّ نجم الكرة السعودية ونادي الاتحاد محمد نور ضيفاً على الجزء السابع من العمل. تجدر الإشارة إلى أنّ "شباب البومب 7" هو من تأليف مجموعة كبيرة من الكتّاب ومن إخراج سمير عارف.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ أبطال العمل يواصلون تصوير المشاهد في مدينة الرياض وقد جرى تصوير بعض الحلقات في مدينة جدّة. كما نشير إلى أنّ الموسم السابع من المسلسل يُعرض حصرياً على قناة روتانا خليجية التي تحتفظ بحقوق عرضه كاملةً. وكانت المواسم الأربعة الأولى قد عُرضت سابقاً على القناة السعودية الأولى. وقد حقّق هذا العمل نجاحاً لافتاً حيث بات ملازماً لموسم رمضان من كلّ عام؛ فهل سيستطيع بروحه الجديدة أن يترك الانطباع الذي تركه في المواسم السابقة؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك