الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "صديقاتي العزيزات" يعيد شجون الهاجري الى انستقرام

بعد غيابٍ لفترةٍ دامت أكثر من شهرٍ عن موقع التواصل الإجتماعي انستقرام، عادت شجون الهاجري أخيراً الى محبّيها أمس في صورةٍ قديمة من كواليس تصوير مسلسل "امس احبك وباجر وبعده"، الذي أُنتج عام 2013 ومن ثمّ مُنع عرضه في رمضان الماضي بسبب ما رآه البعض بأنّه يهين الديانة الإسلامية وشريعتها.

أمّا التعليق الذي أرفقته بهذه اللقطة، فكان عبارةً عن رسالة شكرٍ وتقدير خصّت بها زملاءها وأصدقاءها، جاء فيها:

"شكرا يا احلى و امتع و اصددق و اجمل مشاعر و اهل و عايلة اجتمعت على محبة و حاربت المصاعب و شكرا للمخرج القفاص و الحليبي و شكرا للمبدعة عبير زكريا و شكرآ لمعنى الصداقة الصادقة الحساسة جدآ و راقية بكتابته هبة مشاري حماده و شكرا للعراب باسم عبدالامير و شكرآ بشار لأنك تحملتني ياخي والله مادري شقول مشكور يبا جد شكراا اهلي مشكورين أنكم موجودين بكل تفاصيل حياة هالعمل شكرا للجميع الحمدلله يارب".

وهنا لا بدّ أن نلفت إلى أنّ هذه الرسالة تأتي بعد أن فوجئ متابعو شبكة قنوات "أم.بي.سي." ببدء عرض مسلسلٍ جديدٍ بعنوان "صديقاتي العزيزات"، تبيّن أنّه في الواقع مسلسل "امس احبك وباجر وبعده"، والذي تمّ تغيير إسمه دون أي سابق إنذارٍ، ولأسبابٍ غير معروفة بعد، مع العلم أنّ السبب في منع عرضه في رمضان لم يكن له علاقة بإسمه، بل بإحدى المشاهد في إعلانه الخاص والتي تمرّ فيها عبارة: "يلي ما تخاف الله أنت جامع بين أختين" وهو ما تُرجم كتطرّق إلى موضوع زنى المحارم.

يذكر أنّ مسلسل "صديقاتي العزيزات" يجمع إلى جانب شوجي، نخبة من ألمع نجوم الشاشة الخليحيّة، وعلى رأسهم الهام الفضاله وخالد البريكي وبشار الشطي ويعقوب عبدالله وهبة الدري وعبدالمحسن النمر وغيرهم... وهو من تأليف عبير صالح وفكرة هبة مشاري، ومن إنتاج باسم عبد الأمير وإخراج محمد القفاص.

شاهدوا أيضاً: شجون الهاجري وفاطمة الصفي تجتفلان بعيد ميلاد عبدالله السيف

ومن ناحية أخرى، تواصل النجمة الكويتية تصوير مشاهدها في مسلسل "ذاكرة من ورق" في برلين، والذي يجمعها بـفاطمة الصفي من جديد، ومن المنتظر أن يتمّ عرضه ضمن السباق الرمضاني لهذا العام لينافس غيره من الأعمال في إطارٍ درامي إجتماعي مميّز.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك