مسلسل "ضد مجهول" يتسبب بدخول غادة عبد الرازق الى المستشفى والطبيب يتدخل

فهل تلتزم بارشاداته الطبية وتؤجل تصوير العمل؟

تصدّرت النّجمة المصرية غادة عبد الرازق عناوين الصحف والمجلات بخبر تعرضها لوعكةٍ صحية ألزمتها الدخول إلى احدى مستشفيات القاهرة مما أثار قلق الكثيرين من متابعيها ومحبيها الذين تساءلوا حول وضعها الصحي.

في التفاصيل، وعلى إثر الإرهاق الشديد الذي أصابها نتيجة تكثيف ساعات التصوير الخاصة بمسلسلها الرمضاني "ضد مجهول"، تعرّضت عبد الرازق لوعكةٍ صحية أجبرتها الدخول إلى إحدى مستشفيات القاهرة حيث خضعت لبعض الفحوصات البسيطة. ورغم تلقيها العلاج اللازم إلا أن الطبيب قد طلب منها التزام الراحة مّدة يومين حتى تتعافى بشكلٍ كامل وتستعيد بالتالي حيويتها ونشاطها. ويبدو أنّ النّجمة التي نكشوا لها صوراً صادمة وغير متوقعة ستلتزم بإرشادات الطبيب المعالج، وذلك بحسب ما ذكرت بعض المصادر.

على هامشٍ مختلف، كانت النجمة المثيرة للجدل قد كشفت منذ مدة أنّ مسلسل "ضد مجهول" مختلف تماماً عن كل ما قدّمته سابقاً، مشيرةً إلى أنّ العمل يتطرّق إلى علاقة الأم بأولادها وبزوجها خصوصاً إذا كانت امرأة عاملة. وعن موعد الإنتهاء من تصويره، قالت غادة التي اعتمدت اطلالة مايكل جاكسون منذ مدّة أنّه سينتهي تقريباً في النصف الأخير من شهر رمضان المبارك. يُذكر أنّ الحلقة الأولى من المسلسل كانت قد انطلقت مساء أمس على قناة "الحياة" كما يُعرض أيضاً على قناة "الفا" المشفرة وتلفزيون دبي. يُذكر أنّ هذا العمل هو من تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت ويشارك في بطولته نخبة من أهم نجوم العالم العربي، والذين نذكر أبرزهم: حنان مطاوع، ودياب، وروجينا، وأحمد سعد عبدالغني، وخالد محمود، وآخرين.

من ناحية أخرى، ردّت غادة عبد الرازق مؤخراً على حملة الإنتقادات والتعليقات الساخرة التي طالتها بسبب أخطائها الإملائية عندما تحاول التعليق باللغة الإنكليزية على صورها أو فيديوهاتها عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي. فأعربت عن استغرابها من هذا الكم الهائل من الإنتقادات، مشيرةً إلى أنّ من يسخر منها ليس بالضروري أن يكون أفضل منها؛ إذ علّقت: "كلهم قلبوا بقوا بيفهموا، وهم ما بيفهموش في الكفتة". وتابعت، ضاحكة: "أنا حرة أنا شخصيتي كده... اللي عايز يتابعني أهلاً وسهلاً، اللي مش عايز يتابعني ما يتابعنيش".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك