الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل طريق الحلقة 6: نادين نجيم في مأزق بسبب مضايقات مديرها

فماذا فعلت وكيف هربت منه؟

أحداثٌ شيقةٌ ومميزةٌ حملتها الحلقة السادسة من مسلسل "طريق" ومواقفٌ عديدةٌ أثّرت بالمشاهد لا سيّما عندما تعرّضت "أميرة" للتحرّش والمضايقات من قبل مديرها الجديد والذي حاول إغتصابها، لكنّها إستطاعت أن تهرب وتفلت منه وإحتمت داخل مكتبها وأتصلت ببعضهم لإنقاذها من هذا الوحش.

ولكن ما كان ملفتاً للنظر هو أنّ الشابة الجميلة قد ظهرت علامات التشوه على وجهها ويدها عندما سقط منها القفاز دون انتباه، وبانت بعض الجروح في رأسها نتيجة حرق قوي من الطبيعي انّه حصل معها في الماضي، ولعلّ بعضهم رجّح أنها سبق وحصلت مع حبيبها السابق "طلال" الذي أنهت علاقتها العاطفية به لأسباب كثيرة وعديدة لم تُكشف تفاصيلها بعد.

هذا ولا تزال قضية الإرث غامضة حتى الساعة في عائلة "جابر سلطان" (عابد فهد ) ولم يُكشف بعد بعض الخبايا التي عاشتها السيدة الكبيرة (والدة جابر) في الماضي ويدفع ثمنها اليوم الأولاد، علماً بأنّ الشقيقة الكبرى تدري بكلّ التفاصيل ولكنّها تحتفظ بها لنفسها بخوفٍ كبير... حماسٌ واضح يجعل المشاهد العربي يومياً يتشوّق وينتظر حلقات هذا العمل الدرامي الذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية، رغم أنّ بعض الجهات والمصادر قد ذكرت مؤخراً أنّه يتميّز برتابة عالية وبطء كبير في الاحداث، وهذا ما يفقده رونقه ونجاحه بين نخبة كبيرة من أهم المسلسلات العربية اليوم.

مسلسل "طريق" من إخراج رشا شربتجي، إنتاج صادق الصباح ويشارك في بطولته عبد الهادي الصباغ، وفاء موصللي، ختام اللحام، مجدي مشموشي، جنيد زين الدين، زينة مكّي، وآخرين... أخيراً، يُذكر أنّ نادين كانت قد أعربت عن سعادتها الكبيرة بتعاونها مع النجم السوري المعروف حيث سبق وغردت عبر حسابها الخاص على "تويتر": "شكراً عابد، ومحظوظة بالتعامل معك عن جديد، وإني اشتغل مع نجم متلك محترف و له تاريخ عريق"...

شاهدوا الحلقة 6 من مسلسل "طريق" على هذا الرابط:

https://bit.ly/2IrcLTx

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك