الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "طريق" يتعرض للانتقاد بسبب بطلته وحجابها وما ارتدته بالصورة

ولقطة أخرى أثارت الجدل!

بعد الخطأ الإخراجي المضحك الذي رُصد في مسلسل "طريق" في إحدى حلقاته منذ أيّام... تعرّض المسلسل مؤخرًا للانتقادات عبر أحد الحسابات على مواقع التّواصل الإجاتماعي، وذلك بسبب اللباس الذي ظهرت فيه الفنانة وفاء موصللي حيث تؤدّي شخصية "سعاد" في العمل وهي شقيقة "جابر" (عابد فهد ).

وتطلّ وفاء بدور السيدة المحجّبة في "طريق" وما أثار الجدل هو ارتدائها لتنورة قصيرة وهو ما يتعارض مع مفهوم الحجاب المتعارف عليه، حيث يجب أن يغطّي لباسها كامل جسدها. بالإضافة إلى ذلك، لاحظ والبعض وجود وضع الصليب في منزلها وظهوره في شكل واضح، مع أنّها مسلمة وهو ما اعتبروه زلّة إخراجية أخرى يبدو أنّ المخرجة رشا شربتجي لم تنتبه لها.

ولم يسلم صنّاع العمل بعد هذين المشهدين من بعض الانتقادات السلبيّة من قبل الروّاد على السوشيل ميديا... فيما أكّد القسم الآخر أنّ بعض النساء المحجّبات يرتدين بالفعل هذه التنورة وخاصةً الكبيرات في السنّ وهو بمثابة عادةً لبعضهنّ، والأمر ليس بجديد ولا يحتاج إلى هذه البلبلة.

على مقلب آخر، يحظى هذا العمل بردود أفعال إيجابيّة رغم أنّ العديد من المشاهدين اعتبروا أنّ هناك "مماطلة" في الحلقات الأولى وكان يجب اختصار الأحداث بشكل أو بآخر. ونذكّر بأنّ "طريق" مأخوذًا عن رواية "الشريدة" للكاتب نجيب محفوظ، وسبق وقام ببطولتها كلّ من نجلاء فتحي ومحمود ياسين .

وأعادت عدّة صفحات وحسابات مؤخرًا نشر نهاية القصّة الحقيقية وهي موت البطل، وأشاروا إلى أنّ "جابر" سوف يُصاب بمرض مزمن وصعب وستتركه "اميرة" وتطلب منه الطلاق وسيزداد منسوب غرورها وأنانيّتها... فيما سيموت زوجها في المستشفى بعد نكرت له "اميرة" جميله وكلّ ما فعله من أجلها. لكنّ البعض يرى عدم إمكانيّة التكهّن بالنهاية قبل آخر حلقة خاصةً وأنّ القصة اقتُبست لكن بتصرّف وقد يغيّر الكاتب المسار بما يراه مناسبًا مع مجريات الأحداث.

ولا بدّ من الإِشارة أخيرًا إلى أنّ بطلة العمل نادين نجيم التي دعمتها علا الفارس وبلقيس، قد علّقت مؤخرًا على التطوّرات التي يشهدها مسلسلها بهذه الكلمات: "الحق مع أميرة أو الحق مع جابر... مين الغلط ومين الصح يمكن التنين انظلموا ويمكن التنين ظلموا بعض... علاقة غريبة بس الواضح انه الإختلاف بيعمل خلاف... وانتوا شو رأيكم..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك