الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل عابد فهد ونادين نجيم "طريق" لـ رمضان 2018: إليكم البوستر وتفاصيل كواليسه

وماذا قالت نادين نجيم عن دورها؟

بدأت النّجمة نادين نجيم وشريكها الفنّان عابد فهد بتصوير مشاهدهما في المسلسل الجديد "طريق" يوم عيد الحبّ، حيث أعلن عن الأمر المنتج صادق الصباح بتغريدة كتبها عبر حسابه الخاصّ على موقع "تويتر" وقال: "في "يوم عيد الحب، يبدأ بعد ساعات تصوير مسلسل "طريق" في إحدى القرى اللبنانية". وتابع: "في يوم عيد الحب اختار فريق العمل أن يبدأ مشواره برحلة أتمناها لهم ان تكون مليئة بالحب والدفء والنجاح". وأضاف: "رشا شربتجي، نادين نجيم عابد فهد وجميع أطقم العمل نحن بانتظاركم برمضان انشاء الله".

وكان النّشطاء قد تداولوا في الفترة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي عدّة بوسترات، اعتقدها البعض أنّها الشركة المنتجة قد نشرتها بشكل رسمي، خاصةً أنّ نجيم وفهد قد عمدا إلى نشرها عبر حساباتهم الشّخصية. لكنّ بطلة العمل عادت وأوضحت أنّ الإعلانات المنشورة ليست رسمية وإنّما من تصميمات "الفانز" الخاصّة.

ونشير إلى أنّ نادين التي أعلنت عن سبب انسحابها من "الهيبة" من قبل، شاركت جمهورها صورة من التحضيرات الخاصّة لدورها، حيث صيغت شعرها إلى اللّون البنّي الفاتح، مؤكّدة أنّها تشعر بالحماس لتقديم الشخصية التي تلعبها في العمل المُرتقب وقالت: "استعداداتي لمسلسل "طريق" كتير منيحة و انا كتير متحمسة للدور وللكاركتير الجديد خاصة انه بلامس المرأة الناجحة والعاملة بشكل خاص ! دعولنا بالتوفيق انا وعابد فهد بدور كتير خاص ...بحبكم من كل قلبي!"

ومن المتوقّع أن ينال "طريق" الذي يُنافس مسلسلات كثيرة ومميّزة، إعجاب الجمهور ويؤكّد البعض على نجاحه لا سيّما أنّ من يتولّى إخراجه رشا هشام شربتجي المعروفة بالأعمال التي تحقّق النجاحات السابقة. ولا بدّ من الإشارة في هذا الإطار أيضاً، إلى أنّ النجمة اللبنانية سبق وتعاملت مع شربتجي في مسلسل "سمرا"، وحصد حينها نسب مشاهدة عالية، كما وتعاونت مع الفنان السوري في مسلسل "لو" عام 2014.

ولا ننسى أن نذكّر أخيراً بأنّ ملكة جمال لبنان السّابقة، قد تعرّضت لوعكة صحيّة دخلت على إثرها إلى المستشفى منذ أسابيع معدودة. وشاركت محبّيها حينها عدّة لقطات لها من هناك طالبة منهم الدعاء لها بالشفاء العاجل، خاصةً وأنّ مرضها رافقها لمدة شهر، فيما رفضت الكشف عن طبيعة هذا المرض وهو ما أقلق جمهورها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك