الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل عادل امام "عوالم خفية" لـ رمضان 2018 في ورطة: وما قصة السعودية؟

ومن هي بطلة العمل الجديدة؟

"أزمات عديدة يعاني منها مسلسل الفنّان عادل امام الجديد"... هذا ملخّص ما جاء في الأخبار التي انتشرت عنه في الآونة الأخيرة، وكان أبرزها ما قيل عن وجود مشكلة مع التلفزيون السعودي الذي تعاقد على شراء مسلسل "عوالم خفية" منذ أشهر قليلة.

المعلومات الأوليّة قالت أنّ رئيس هيئة الاذاعة والتلفزيون السعودي، داوود الشريان، قد أُعفي من مهامه بسبب المبالغ الكبيرة التي دفعها من أجل شراء العمل المذكور، ووصل المبلغ إلى 13 مليون دولار، وقيل أنّ المسلسل قد دخل في ورطة بسبب ذلك. لكنّ بعض المصادر من شركة انتاج العمل "ماغنوم" المملوكة لـ رامي امام، نفى كلّ ما يتردّد في وسائل الإعلام، مؤكداً أنّ كلّ ما يُنشر من أخبار لا أساس له من الصحّة.

وأكّدت بعض المصادر أنّ التلفزيون السعودي اشترى حقوق عرض "عوالم خفية" و"طايع" لبطله النجم عمرو يوسف بـ 7 ملايين دولار، فيما "أم بي سي" كانت تدفع للنّجم المصري حوالي 15 مليون دولار للعرض الأوّل فقط. بينما التلفزيون السعودي دفع هذا المبلغ لقاء العرض الأوّل والثاني بعد شهر رمضان، عدا عن البثّ عبر الانترنت. بالإضافة إلى ذلك، سيكون لهذا التلفزيون الحق في بيع حقوق العرض لمختلف الفضائيات في العالم عدا مصر، بحسب ما نصّت شروط التعاقد التي اشترت الحقوق الحصرية لهذين المسلسلين لمدّة 10 سنوات.

من ناحية ثانية، استقرّ فريق "عوالم خفية" على البطلة التي ستُشارك امام في البطولة، فبعدما اعتذرت كلّ من داليا البحيري وبعدها ليلى علوي عن المشاركة... تعاقدت الشركة مع الفنّانة انوشكا التي سبق وشاركته في مسلسل "فرقة ناجي عطالله"، حيث اكتمل عدد النّجوم المشاركين نهائياً.

ويضمّ العمل المُرتقب كوكبة من أبرز الممثلين المعروفين في العالم العربي منهم هبة مجدي، مي سليم ، فتحي عبد الوهاب، بشرى، صلاح عبدالله، بالإضافة إلى نجمين محبوبينفي مصر سيظهران كضيوف شرف، وهو ما كان بمثابة مفاجأة مميّزة للجمهور. وقيل أنّ هناك مفاوضات تجري لمشاركة الفناناحمد حلمي أيضاً، فيما لم يتمّ التأكّد من حقيقة هذا الأمر بعد. ويجسّد "الزعيم" الذي قيل أنّه مهدد بالحبس، دور صحافي مشهور الذي يفضح العديد من رجال الأعمال الذين كان لهم اليد في قضايا فساد وهو ما يؤدّي إلى تعرّضه لمشاكل كثيرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك