الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل عادل امام "عوالم خفية" لـ رمضان 2018: هذا هو الإعلان الأول الترويجي

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والغموض سيّد الموقف!

أطلقت الشركة المنتجة لمسلسل "عوالم خفية" البرومو الدعائي الأول للعمل الذي يخوض فيه النّجم المصري عادل إمام ماراتون رمضان المقبل. وانضمّ بذلك إمام إلى قائمة النجوم الذي طرحوا البروموهات التشويقية لمسلسلاتهم قبل وقتٍ من بدء شهر رمضان المبارك. فأثار حماسة متابعيه ومحبيه إلى مشاهدة المسلسل المرتقب خصوصاً لناحية الغموض الذي سيطر على الإعلان الأول للمسلسل الرمضاني المرتقب.

في التفاصيل، ظهر إمام في البرومو الذي بلغت مدّته الـ41 ثانية وهو يبحث ويجمع ويربط ما بين المستندات والأوراق والكتب وكأنّه يحاول أن يحلّ خيوط قضيّة كبيرة تشغل باله. ولعلّ أكثر ما زاد من الغموض الذي طبع أجواء الإعلان الدعائي الأولى للمسلسل هي الجملة التي قالها: "أنا مش بجامل الناس بالتهم... بس أنا متعود أقول الحقيقة...وهما متعودين يكذبوا". يُذكر أنّ الممثل المصري يطلّ في "عوالم خفية" بشخصية صحفي وروائي كبير يدخل في الكثير من الصراعات من أجل حلّ لغز إحدى قضايا الفساد التي شغلت الرأي العام المصري لسنوات. تجدر الإشارة إلى أنّ هذا العمل هو من تأليف كل من أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان ومن الإخراج والإنتاج ابنه رامي. ويشارك في بطولته كل من فتحي عبد الوهاب، مي سليم، بشرى، هبة مجدي، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدري، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، وغيرهم...

على هامشٍ مختلف، وتزامناً مع عيد الأم، أعاد بعض الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي تداول مقتطفاتٍ من لقاءٍ قديم مع الزعيم حيث كشف حينها أنّه لم يحب سوى اثنين في حياته وهما والدته وزوجة الزعيم جمال عبد الناصر، تحية عبد الناصر. وتحدّث إمام الذي اتّهم منذ مدّة بقلة الوفاء عن اللحظة التي علم فيها بخبر وفاتها، مشيراً إلى ذهب إلى المستشفى ولم يستطع أن يكشف عن وجهها. وبعد مرور شهر على وفاتها، وأثناء تواجده بوسط البلد، تذكّرها ولم يتمكّن من حبس دموعه، فركن سيارته وأخذ يبكي علماً منه أنّه قد خسر أكبر حب في حياته.

من ناحية أخرى، وبعد الجدل الكبير الذي أحدثته الصور التي انتشرت من كواليس "عوالم خفية" حيث بدت علامات التقدم في السن واضحةً على ملامحه، أفادت بعض المصادر أنّ مقربين من عادل إمام قد حاولوا إقناعه بالخضوع لعمليات التجميل إلّا أنّه رفضها بشكلٍ قاطع، مؤكّداً أنه يحتاج إلى هذه الخطوط من أجل الأداء التعبيري لمختلف الشخصيات أو الأدوار التي يقدمها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك