الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل عادل امام "عوالم خفية" لـ رمضان 2018 يحمل الكثير من المفاجآت

فهل يستطيع الزعيم أن يقلب من خلاله المقاييس؟

ينتظر جمهور الفنان عادل امام مسلسله "عوالم خفية" في موسم رمضان 2018 بفارغ الصّبر، خاصةً بعد الإعلان عن سلسلة مفاجآت سيشهدها هذا العمل الضّخم، بعدما تمّ الكشف عن بعض التّفاصيل مؤخرًا... عدا عن طرح الإعلان الترويجي الخاصّ به في أواخر شهر مارس الماضي وهو ما زاد فضول النّاس أكثر. فما هي هذه المفاجآت؟

وكانت مواقع التّواصل الإجتماعي قد ضجّت بخبر انضمام الفنان سمير غانم إلى المسلسل وانتشار صورهما من كواليس العمل معًا، خاصةً وأنّ آخر تعاون بينهما كان قبل حوالي 33 عامًا من خلال فيلم "رمضان فوق البركان". وشارك نجل "الزعيم" الذي صدمنا بصوره في الكواليس، رامي امام عبر حسابه الخاصّ على موقع "إنستقرام"، صورة لوالده يحتضن فيها غانم وعلّق قائلاً: "مش قادر أوصف إحساسي... اثنان من عمالقة الكوميديا في العالم العربي يلتقون بعد ٣٣ سنة من اخر فيلم التقوا فيه مع بعض... سمير غانم و عادل امام - عوالم خفية - رمضان ٢٠١٨ - انتاج شركةً ماجنوم". وقد حصدت هذه الصورة المميزة إعجاب الآلاف من المتابعين والروّاد.

وبعدما قيل أنّ غانم سيقوم بالمشاركة ببطولة "عوال خفية"، أكّد بدوره أنّ سيحلّ ضيف شرف ولن يتجاوز المشهد الخاصّ به 3 دقائق فقط. وأشار إلى أنّ وافق فورًا على هذه المشاركة واصفًا امام الذي قيل أنّه غضب من نجوم مسلسله، بـ "صديق عمره"، متنميًا له كلّ النجاح والتوفيق، وقد انتهى بدوره من تصوير مشهده.

ونشير في هذا السّياق، إلى أنّ العديد من نجوم الصفّ الأوّل، سيظهرون كضيوف شرف أيضًا، بحسب ما ذكرت بعض المصادر وأبرزهم: منى زكي وزوجها احمد حلمي ، واحمد السقا وكريم عبد العزيز .

كذلك ستطلّ الإعلامية لميس الحديدي في العمل المُرتقب، بمشاهد صغيرة وتؤدّي دور الإعلامية التي ستستضيف "هلال كامل" وهي الشخصية التي يلعبها النّجم المصري، حيث سيتحدّث فيها عن أحد قضايا الفساد التي يعرف تفاصيلها ويعرف الشخصيات المتورّطة بها... وقد انتهت الحديدي من تصوير مشاهدها أيضًا.

الجدير بذكره أخيرًا، إلى أنّ المسلسل من تأليف محمود حمدان، أمين جمال ومحمد محرز، ومن بطولة: هبة مجدي، رانيا فريد شوقي، فتحي عبد الوهاب، مي سليم ، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، محود فارس، بشرى، أحمد عبدالله وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك