الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "فال مناير" يبصر النور مع حياة الفهد في رمضان 2015

كشفت الفنانة حياة الفهد أنّها إنتهت من تصوير مسلسلها "الجدة لولوة" تزامناً مع عرضه على الشاشة الصغيرة، وقد صرّحت أنّها ستطلّ خلال شهر رمضان المبارك هذا العام، من خلال مسلسلٍ واحد، على عكس العام الماضي بعدما قدّمت عمليْن ناجحين.

و أشارت الفهد أنّها تعاقدت على مسلسل درامي بعنوان "فال مناير"، من تأليف السيناريست فهد العليوة وإخراج منير الزعبي، وقد بدأت التحضيرات له والخطوات الأولى التي تتعلّق بدراسة الشخصية وكل تفاصيلها.

هذا المسلسل الذي كتبه منذ عامين العليوة، يبصر النور هذا العام، و تجسّد فيه حياة شخصية غريبة، تتمتّع بصفات سيئة منها القساوة والأنانية وحب النفس، فيكون همّها الوحيد هو مصلحتها ولو كان على حساب الآخرين، بعيدين كانوا أم قريبين منها.

وفي حديث معها، قالت الممثلة المعروفة إنّه يجري في هذه الفترة، إختيار الشخصيات المناسبة والملائمة للأدوار، ليبدأ تصوير المشاهد الأولى مع مطلع شهر مارس المقبل، وقد تمّ الإتفاق حتى الآن مع النجم عبد العزيز جاسم ليُشاركها البطولة.

وفي السياق نفسه، أوضحت الفنانة القديرة أنّها لا تحبّ تجسيد الأدوار الشريرة، لكن أكّدت أنّه لا بدّ من التنويع والظهور في إطلالات مختلفة، فهي سبق و قدّمت شخصية طيبة في مسلسل "ريحانة "، نذرت حياتها من أجل مساعدة النساء اللواتي يعانيْن العنف المنزلي في المجتمع الخليجي.

"فال مناير" مسلسل درامي معاصر يتناول قضية الطبقية في المجتمع وإختلافها بين بعضها البعض، في قالب رومانسي تشويقي، حيث يركّز على طموح الإنسان وكفاحه نحو المستقبل دون الإكتراث الى نوعية الطبقة التي ينتمي إليها.

من ناحية أخرى، أعربت الفنانة الكويتية عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "الجدة لولوة" الذي سبّب لها بإرهاق كبير في الوقت نفسه، وقد أشارت الى أنّه عمل متكامل يهمّ المشاهد العربي ويحكي قصصه بطريقة مدروسة، كونه يهدف الى الإصلاح والتوعية.

"الجدة لولوة" من تأليف دخيل النبهان وإخراج محمود الدوايمة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك