الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

مسلسل "كحل اسود قلب ابيض" لـ رمضان 2017: شخصيات ملفتة وتفاصيل مهمة

وإنتاجات ضخمة خصصت له!

كشفت بعض المصادر عن تفاصيل جديدة تخصّ المسلسل الرّمضاني الجديد "كحل اسود قلب ابيض" الذي وصفه فريق العمل بأنّه من أضخم الإنتاجات الدراميّة الخليجيّة ويعد الجماهير بأنّه عمل مميّز ومختلف. وحالياً، يتمّ إستكمال تصوير في بيت البدر وهو أحد المواقع الأثريّة المهمّة في الكويت، خاصّةً وأنّ العمل تراثي.

وأكّدت كاتبة العمل منى الشمري أنّ هذا المسلسل هو خليط من الكوميديا والفانتازيا والخيال، كما أنّ أحداثه تدور في حقبة زمنيّة قديمة. أمّا المخرج محمد دحام الشمري أشار إلى أنّ المسلسل سيتناول أحداثاً وشخصيّات غير مألوفة كتهريب الذهب من الهند إلى إحدى القرى في حقبة السّيتينات وغيرها من القصص الشيّقة التي سيكتشفها الجمهور تباعاً. وتمّ الكشف أيضاً عن إستعانة القائمين على العمل بفريق إيراني متخصّص لعمل المكياج المناسب للممثّلين، عدا عن الميزانيّة الكبيرة التي تمّ تخصيصها للإضاءة وموقع التّصوير والصّوت.

وقد تحدّث بعض النّجوم المشاركين في العمل عن طبيعة أدوارهم نذكر منهم الفنّانة هبة الدري التي قالت أنّها تؤدّي دور فتاة جميلة ومثقفة وهي مطلقة من زوج كانت مجبرة على الزّواج منه. كما أنّها كانت واقعة في غرام شاب فقير لكنّ شقيقتها ترفضه، ويتزوّج بعدها فتاة ثريّة وتدخل في حالة إكتئاب إلى أن تقع في حب شخص آخر. أمّا شخصيّة "حكود" فيؤدّيها الفنّان جاسم النبهان وقال أنّ هذا المسلسل هو بمثابة مفاجأة الموسم الرّمضاني.

فيما الممثّل عبد المحسن النمر فيطلّ على الجمهور بشحصيّة "يوسف" الذي غالباً ما يمضي أوقاته في المزرعة للقنص مع أنّه يعزف على آلة الربابة، ووصف الدور بأنّه مميّز. وتقدّم الفنّانة مرام شخصيّة "موزة" وهي الخادمة في المنزل.

ونذكّر بأسماء أبرز نجوم الفنّ الخليجي الذين يشاركون في هذا العمل من بينهم: بشار الشطي ، امل العوضي ، عبدالله التركماني، ليلى السلمان، عبدالله السيف، غزلان، نور، عبدالله الباروني، ميس كمر، وبثينة الرّئيسي التي تشارك أيضاً في مسلسل "ذكريات لا تموت" من إخراج منير الزعبي وتأليق أنفال الدويسان الذي يُعرض حالياً على شاشة "أم بي سي" . كما أنّها تعاقدت على فيلم جديد بعنوان "حالة حنان"، وهو من كتابة عبد المحسن الروضان وإخراج نهلة الفهد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع