الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل كلبش 2 الحلقة 26 تكتسح الانترنت بنسبة مشاهدة خيالية بساعات قليلة

والجمهور ينتظر بفارغ الصبر الأحداث والتطورات المقبلة!

بعد أن شهدت الحلقة 25 من مسلسل "كلبش 2" الكثير من الأحداث والتطورات الصادمة وغير المتوقعة، جاءت الحلقة 26 أكثر توشيقاً وحماسة حتّى أنّها قاربت من تحقيق الـ 100 ألف مشاهدة في أقل من ساعة واحدة على عرضها عبر موقع "يوتيوب".

في التفاصيل، وبعد حالة الحزن الكبيرة التي عاشها المشاهد في الحلقة 25 من مسلسل "كلبش 2" على إثر التفجير الإنتحاري الذي ذهب ضحيته اللواء صلاح الطوخي "محمود بزاوي" والتي أثارت تفاعلاً واسعاً بين الرواد والناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي الذين أثنوا على أداء بزاوي التمثيلي وهو ينطق الشهادتين، متقبلاً الموت بثبات وقوة، جاءت الحلقة 26 أكثر حماسةً وتشويقاً.

فظهر سليم الأنصاري الذي يجسّد دوره كرارة في أشدّ موجات غضبه، مؤكّداً أنّه لن يرى الراحة إلا بعد الإنتقام من قتلة الطوخي. ومن أبرز أحداث الحلقة هي إقدام الجاسوس مصطفى أمير على نشر مقطع فيديو يوثق استشهاد اللواء صلاح الطوخي علّه بهذه الطريقة يثير الرعب في نفوس الأمن ويكسب أرضية جديد لدى العملاء الخارجين والمتآمرين.

على هامشٍ مختلف، أفادت بعض المصادر أنّ المخرج بيتر ميمي قد انتهى من مونتاج الحلقة الأخيرة من مسلسل "كلبش 2" كما سلّمها إلى قناة الحياة المتعاقدة على عرض العمل على شاشتها بشكلٍ حصري خلال شهر رمضان المبارك. وأوضحت المعلومات أنّ فريق عمل المسلسل كان قد انتهى من تصوير آخر مشاهده يوم الإثنين الماضي.

من ناحية أخرى، نال هذا العمل الكثير من الأصداء الإيجابية منذ بدء عرض حلقاته الأولى إذ حصد أكثر من 100 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب حتى الآن. يُذكر أنّ "كلبش 2" هو من تأليف باهر دوديدار، وإخراج بيتر ميمي. وتدور أحداثه حول شخصية سليم الأنصاري الذي يترقّى إلى رائد وينتقل إلى مرحلة جديدة من حياته، فيتولى مهمة الإشراف على سجن العقرب إلّا أنّ حياته تنقلب رأساً على عقب بعد قتل عائلته وإصابته، فيقرر الإنتقام. ويشارك في بطولته إلى جانب كرارة نخبة من أهم نجوم مصر، ومن أبرزهم نذكر: روجينا، ومحمود البزاوي، وهالة فاخر، وأحمد صلاح حسني، وهيثم أحمد زكي، وسليمان عيد، وآخرين.

لمشاهدة الحلقة 26، إضغط على هذا الرابط:

https://bit.ly/2sXmaYf

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك