مسلسل كلبش 2 الحلقة 5: ما هو مصير كبير الجماعة الارهابية؟

عمل مميز يستحق المتابعة.

على الرّغم من مرور يوم واحد على عرض الحلقة 5 من مسلسل "كلبش 2" على شبكة قنوات "الحياة"، وطرحها عبر القناة الرسميّة للشبكة على موقع "يوتيوب"... استطاعت هذه الحلقة وكما سابقاتها، بتحقيق ما يزيد عن مليوني مشاهدة حتّى الآن، خاصةً وأنّ العمل يحظى بشعبيّة واسعة لما يتضمّنه من أحداث مشوّقة، مع أنّ الجمهور انتقد بعض الأخطاء الإخراجية الواضحة التي وقع فيها.

وشهدت هذه الحلقة تمكّن "عاكف" من منع ضابط المباحث "سليم الأنصاري" (امير كرارة) بالتعرّض لوالده الشخير"أبو العز الجبلاوي" وهو كبير جماعية إرهابية الذي يتواجد في سجن يُشرف عليه الأنصاري. وقام "عاكف" بتقديم شكوى لوزارة الداخلية بسبب سوء معاملة الضابط لـ "أبو العز". وقد قامت المحكمة بتحديد موعد للنظر في قضيّته وإصدار حكم الإعدام من عدمه، حيث ما زال مصيره مجهولاً.

وظهر لأوّل مرة الممثل الكوميدي عمرو وهبة في هذا العمل، ويؤدّي دور الجاسوس الذي يعمل لدى الموساد الإسرائيلي وهو أيضًا موجود في الحبس الذي يرأسه كرارة كضابط مباحث. ويتمّ تحذير سليم من صربه أو إهانته لأنّه يحمل الجنسية الإسرائيلية، فمن الممكن أن تكون عواقب التعرّض له وخيمة عليه. فيما تنتهي الحلقة بمحاولة أحد السجون قتل "سليم الأنصاري" بسكين حادّ، وذلك بسبب ضربه له، فهل ينجح بإصابته؟

ونشير إلى أنّ هذا العمل هو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي ويُشارك في البطولة كلّ من أحمد صلاح السعدني، روجينا، عبد الوحمن أبو زهرة، ضياء عبد الخالق، محمد محمود عبد العزيز، ميران عبد الوارث، أحمد جمال سعيد، عمر الشناوي، هالة فاخر، محمود البزاوي، محمد علي رزق وآخرين...

الجدير ذكره أخيرًا بأنّ النجم المصري قد وجّه خالص شكره للمنتج تامر مرسي عبر حسابه الخاصّ على "إنستقرام" قائلاً: "بعد نجاح كلبش 2 احب اشكر المنتج الكبير الجامد (تامر مرسي) الي كان السبب بعد ربنا في هذا النجاح وبشكروا على دعموا ليا ولكل صناع العمل ولكل النجوم الي شاركوا في المسلسل وبشكروا على مجهودوا الكبير ودعموا لكل ما تطلبهوا هذا الانتاج الضخم ليصبح في النهاية من اهم اعمال 2018 شكرا تامر مرسي (اهم واحد)".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك