الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل محمد رمضان "نسر الصعيد" لـ رمضان 2018: صور تقليده لهذا الفنان تثير بلبلة

وماذا عن تغيير إسم العمل؟

يبدو أنّ عجلة تصوير مسلسل "نسر الصعيد"، والمعروف سابقاً بـ"زين"، الذي ينافس به النجم المصري محمد رمضان قد انطلقت؛ إذ كشف الأخير عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام عن اللوك الخاص بشخصيّته في هذا العمل، وذلك بعد أن نشر الصور الأولى من كواليس التصوير التي جمعته بأبطال العمل. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في إطلالته مدى التشابه بينه وبين شكل الشخصيات التي قدّمها من قبل النجم الراحل أحمد زكي؛ الأمر الذي أثار بالتالي الكثير من الضجة والبلبلة على وسائل السوشيال ميديا.

في التفاصيل، شارك الممثل المصري متابعيه ومحبيه عبر صفحته الخاصة على موقع انستقرام بصورٍ من كواليس مسلسله "نسر الصعيد"، كاشفاً من خلالها عن اللوك الخاص بهذا العمل والذي اعتمد فيه على إطلاق شاربه فقط؛ الأمر الذي جعل بالتالي ملامحه تبدو شبيهة بملامح الفنان الراحل أحمد زكي في عددٍ من الشخصيات التي قدّمها. هذا وأردفها بالتعليق: "توكلنا على الله.. مسلسل نسر الصعيد رمضان 2018.. ثقة في الله نجاح"، مثيراص تفاعل متابعيه الذين تمنّوا له التوفيق عبر تعليقاتهم التي نذكر أبرزها: " أتمنى يكون بنجاح الاسطوره"، " ربنا يوفقك يا اسطورة بالنجاح إن شاء الله"، " بالتوفيق ان شاءالله شبه احمد زكي في فيلم الهروب"...

هذا وربط البعض هذا الشبه بمدى تأثّر رمضان بشخصية الفنان الراحل خصوصاً وأنّ البعض من النقاد يعتبرونه خليفة الممثل الراحل أسواء من ناحية الأداء التمثيلي أو الشكل الخارجي؛ فهل قصد "الأسطورة" نقل تأثّره بزكي في مسلسله الجديد؟ من جهةٍ أخرى، كشف النجم الذي قيل أنّه بحاجة إلى علاج نفسي عن سبب تغيير اسم مسلسله من "زين" إلى "نسر الصعيد" بالقول أنّه يعود إلى اكتشافه أنّ معظم مسلسلات دراما رمضان تحمل اسم البطل. يُذكر أنّ هذا المسلسل هو من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج ياسر سامي ويجسّد ركضان فيه دور ظابط من الصعيد يعرف بشجاعته وقوته. ويشارك فى البطولة كل من درة ، عائشة بن أحمد، سلوى خطاب، عايدة رياض، محمد عز، وغيرهم.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ بطل فيلم "الديزل"كان قد أثار الكثير من الجدل منذ مدة بسبب أمنيته لعام 2018 حيث قال: "الجمهور هو سبب نجاحي، أتمنى في 2018 إني مخسرش حد من الجمهور بسبب عدم خبرتي الكافية وبحكم سني، ولو هناك تصرف قمت به أو لا يتوافق مع الحالة المزاجية لأي فرد من جمهوري، عايزه يسامحني ويعذرني".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك