الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل محمد رمضان "نسر الصعيد" لـ رمضان 2018 في أزمة: اصابة وعلاج ثم انسحاب

فما مصيره؟

لا تنفكّ الأزمات تطارد مسلسل محمد رمضان لرمضان 2018 "نسر الصعيد"؛ فبعد الخطر الذي تهدّده بسبب تقديم كاتب مسلسل "طايع" شكوى ضدّ المسلسل أمام الرقابة، متهماً فريق العمل بسرقة أفكاره، ها هو يواجه أزمة جديدة؛ وذلك بعدما اعتذرت الممثلة المصرية سلوى خطاب عن استكمال التصوير بسبب تعرّضها لإصابة بالغة في قدمها أثناء تأديتها احد مشاهد العمل. وهذا بالتالي ما يضع "الأسطورة" والمشاركين في المسلسل بورطة لا يُستهان بها.

في التفاصيل، أعلنت خطاب والتي تؤدّي في المسلسل الرمضاني دور زوجة والد "زين" انسحابها من "نسر الصعيد" بعد تعرضها لإصابة بالغة في قدمها أثناء تصويرها احد المشاهد. فتسبّبت في ارتباك صنّاع العمل والمشاركين فيه نظراً لضيق الوقت واضطراراهم إلى البحث عن ممثلةٍ بديلة لتحلّ مكان سلوى وتعيد تصوير مشاهدها. وفي هذا السياق، تداولت بعض المصادر إسم النّجمة المصرية وفاء عامر حيث قيل أنّها قد تعاقدت مع الشركة المنتجة للمشاركة في المسلسل وإنقاذ الموقف. يُذكر أنّ هذا العمل هو من كتابة محمد عبد المعطي وإخراج ياسر سامي ويشارك في بطولته إلى جانب رمضان محمد عز، احمد داود، درة ، عائشة بن احمد، سيد رجب، محمد حاتم، حسن الديب، احمد خالد صالح، وغيرهم.

على هامشٍ مختلف، أثار الممثل المصري حماسة متابعيه لمشاهدة مسلسل "نسر الصعيد" حيث وعد بمفاجأتهم بشخصية جديدة ومختلفة لم يروها من قبل. وأعرب رمضان في إحدى المقابلات التي أجريت معه عن فخره بتجسيد شخصية "زين القناوي" في المسلسل حيث أنّها باتت من الشخصيات التي قلّ وجودها في زمننا الحالي. تجدر الإشارة إلى أنّ محمد رمضان يطلّ في هذا العمل بدور الضابط الصعيدي الشهم والشجاع والمحبوب من قبل كل من حوله.

من ناحية أخرى، أثار رمضان الذي قيل أنّه تحدى الهضبة الكثير من الجدل بصوره الأخيرة حيث استعرض جسده بستايلٍ يحاكي أسلوب المراهقين. فتعرّض للكثير من الإنتقادات والتعليقات الساخرة من قبل الرواد الذين شبّهوه في إحدى الحسابات بـ"الدجاجة" باعتبار أنّ هناك قواسم مشتركة بينهما. وهذا بالتالي ما أغضب جمهور الأسطورة الذي علّق بالقول: "عيب كده"، "لا حرام ماارضى عليه احب هالانسان"...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك