الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل مريم اوزرلي ومراد يلدريم الجديد بعنوان "الشجاعة – Cesaret"

مريم اوزرلي في مسلسل "الشجاعة" بعد فيلم "جرح امي".

يبدو أن مريم اوزرلي تعيش حالة من النشاط الفني حالياً إذ ما لبثت أن إنتهت من تصوير مشاهدها في فيلم "جرح امي" الذي إستغرق العمل عليه 7 أسابيع حتى بدأت التحضير لتصوير مسلسلها الجديد الذي تشارك في بطولته إلى جانب زميلها مراد يلدريم.

هذا العمل الدرامي الجديد سيحمل عنوان "الشجاعة – Cesaret" وهو سيشكلّ التعاون الأول الذي يجمع ما بين النجمة الشقراء والنجم التركي المحبوب اللذين من المتوقع أن ينسجما أمام الكاميرا.

ومن المقرر أن تنطلق عجلة التصوير في الفترة القريبة المقبلة تحت إدارة شركة الإنتاج التركية O3على أن يُعرض العمل أولاً على الشاشات التركية ويُدبلج إلى اللغة العربية في ما بعد.

وعلى ما يبدو هذا العمل درامي بعيد كلّ البعد عن الكوميديا وهو سيضم قصة حب مشوقة يجسدها إثنان من أكثر النجوم شعبية في تركيا كما في الدول العربية.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ مريم اوزرلي كانت قد ضمّت النجم أوكان يالابيك إلى طاقم عمل مسلسلها الجديد بعدما سبق لها وتعاونت معه في مسلسل "حريم السلطان" وفيلم "جرح امي".

وعلى الرغم من غيابها عن الساحة التمثيلية لمدة عاميْن بسبب إنشغالها في تربية إبنتها الصغيرة، لم تتزعزع نجومية الفنانة التركية المعروفة بشخصية "السلطانة هويام" بل ينتظر محبوها إطلالاتها عبر الشاشة الكبيرة والصغيرة على أحرّ من الجمر.

ونظراً إلى أنّها واثقة من موهبتها ومن حب الجمهور لها، طلبت اوزرلي مبلغاً ضخماً قدره 120 ألف ليرة تركية مقابل كلّ حلقة من مسلسلها "الشجاعة" الجديد، وهو مبلغٌ وافق عليه القائمون على العمل دون جدال إذ انّهم على ثقة أنّهم سيحققون إيراداتٍ ضخمة عند عرضه.

هذا المبلغ الخيالي يجعل من الشابة الشقراء الأعلى أجراً في تركيا عن فئة الفنانات، في حين يحتلّ خالد آرغنش المرتبة الأولى عن فئة الرجال.

أخيراً، نذكر أنّ مريم اوزرلي لا تزال تخفي إبنتها الوحيدة عن العلن وتمتنع عن نشر صورٍ لها على مواقع التواصل الإجتماعي، فتكتفي إذاً ببعض اللقطات غير الواضحة والتي غالباً ما تظهر فيها صغيرتها مديرةً ظهرها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك