مسلسل "مريم": تفاصيل الحلقة 16 و17 و18 و19 و20

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تابعوا معنا آخر أحداث مسلسل "مريم" في الحلقات التالية.

تتسارع الأحداث في مسلسل "مريم " الذي تقوم ببطولته النجمة هيفاء وهبي، وترتفع حدّة المشاكل التي تصيب "ملك الجارحي" و"نديم فخري" جرّاء أعمال الشر التي ينفّذها المبغضون الذي يضمرون لهما الخسارة والحقد.

فالأخير خسر إبنته "لوجي" بعد تناولها وجبة طعام مسمّمة بدلاً عنه، بعدما حاولت زوجته رشا التخلّص منه بمساعدة حارسه "عماد القط"، ثم تهرب وتتوارى عن الأنظار دون أن تعلم أنّها كانت السبب بوفاة طفلتها الوحيدة، في حين وقع القط تحت يديّ فخري وأخبره قبل أن يموت رمياً بالرصاص، بأنّ الرأس المدبّر لهذه العملية كانت زوجته.

في المقابل، ما زال زوج "مريم" الليثي يلاحق "ملك" من مكان الى آخر، وقد زار طليقها وعمّها ليخبرهما بأنّه سبق وتزوّج أختها منذ سنوات وهم أقرباء ضمن عائلة واحدة، كما وتسعى "أميرة" الى إتهام سيدة الأعمال المعروفة بسرقة المال من حساب مديرها نديم فخري بعدما فسخت العقد بينهما، فتمّ إستدعاؤها الى المحكمة من أجل التحقيق معها في هذه القضية.

"ملك" التي تعيش مشاكل عديدة في العمل وفي المنزل، تتعرّض لتهديد من طليقها "حازم" الذي يريد أن يحتضن طفلته "رنا" معتبراً أنّ والدتها مشغولة ليلاً ونهاراً وخالتها "مريم" ليست صالحة لتربيتها.

كما ولا ننسى أن نذكر أنّ العمّ الذي يسعى الى تقريب المسافات بين الأخيرة وإبنه طارق، يكتشف أنّ إبنة أخيه متزوّجة ويقرر مساعدتها للتخلّص منه، إضافة الى أنّه بلّغ عن "ملك" الجهات المختصّة بجمع الضرائب وزاروها في مكتبها وفتحوا ملّفات قديمة كادت أن توقف العمل لولا تدخّل نديم الذي أُغرم بها وبدأت علاقتهما تتوطّد شيئاً فشيئاً.

ماذا سيكون مصير رشا عندما يجدها زوجها وكيف ستعلم بوفاة إبنتها؟ هل ستستطيع أميرة الإنتقام من ملك خاصة وأنّها إستقالت من مكتب نديم فخري؟ هل سيقف طارق إبن عمّ مريم الى جانبها ويساعدها للتخلّص من الليثي الذي يلاحقها ويهدّدها بإستمرار؟ هل ستتأزّم العلاقة بين ملك وأختها بعدما فضّلت الأخيرة عمّها عليها وكانت أختها الكبرى قد ساعدتها كثيراً في السابق ؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك