مسلسل "مريم": تفاصيل الحلقة 26

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ما هي تطوّرات الحلقة 26 من مسلسل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي "مريم"؟ إليكم التفاصيل.

في متابعة خاصة لأحداث الحلقة 26 من المسلسل الرمضاني "مريم " للنجمة هيفاء وهبي، ترتفع حدّة الخلافات بين الأبطال وتزداد المشاكل شيئاً فشيئاً دون معرفة حلولها، إلّا أنّ هذا العمل الدرامي أشرف على النهاية ودخل في القسم الأخير منه، وقد أصبح المشاهد متحمّساً أكثر فأكثر لمعرفة مصير كلّ من "مريم وشقيقتها ملك، نديم فخري وطليقته رشا" والشخصيات الثانوية المرتبطة بهم.

"مريم" تعيش حالة من الحزن لا توصف، وذلك بعدما تزوّجت أختها من رجل الأعمال المعروف، وهي كانت قد إنتقلت للعيش معها في منزلهما وأخذت تتنصّت خلف الأبواب لمتابعة أحاديثهما، ما يزيد من غيرتها على هذا الرجل الذي أُغرمت به منذ أن إلتقته أوّل مرّة في الحديقة.

أمّا من جهة "ملك" فهي دائماً ما تسعى الى تقريب المسافات بينها وبين الأخت الخرساء وتؤكّد لها بإستمرار أنّها تحبّها كثيراً وهي توأمها، فكيف لها أن تؤذيها أو تنصب عليها كما يدّعي عمّها ويحاول التفريق بينهما من أجل مصالحه الشخصيّة؟ "ملك" طلبت من شقيقتها أن يبقى خبر زواجها من "الليثي" سرّاً لأنّها لا تريد أن تُدخل فخري في هذه المعمعة.

من جانب آخر، غادرت "رشا" من منزل "مودي" الذي سكنت في دياره لفترة قصيرة وأدمنت فيها على تعاطي المخدرات، وكان من المفترض أن تطبّق صديقتها "داليا" خطتها وتخطفها بمساعدة مرافقيها، إلّا أنّ "رشا" إكتشفت هذا الأمر وهربت من السيارة بسرعة البرق وتوارت عن الأنظار.

"داليا" غضبت ممّا حصل وقد تفاجأنا بالعلاقة الوطيدة التي تجمعها بـ "عمر" سكرتير "ملك الجارحي" في شركتها والذي تمّ طرده منذ فترة قصيرة بسبب فضوله الكبير وتدخلّه الدائم في تفاصيل لا علاقة له فيها.

إذاً، هل هذا الشاب له دخل بطريقة أو بأخرى في المشاكل التي تعترض طريق مديرته؟ هل له يد في خسارة "ملك" لبعض العروضات في عملها ومشاكلها المستمرّة مع أصحاب رؤوس الاموال في السوق العملي؟

أمامنا 4 حلقات بعد، وسيتمّ كشف المستور وتظهر الحقائق ويتبيّن لنا من هو الرأس المدبّر لهذا الكمّ من المشاكل وكيف ستتخلّص منها "ملك" بمساعدة زوجها نديم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك