الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "مولد وصاحبه غايب" يواجه أزمة جديدة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

يبدو أنّ مسلسل "مولد وصاحبه غايب " للنجمة هيفاء وهبي ، سيظلّ محاطاً بالعثرات وسوء الحظ.

فهو أوّل عملٍ دراميٍّ قامت ببطولته منذ 3 سنوات، وبعد أن أنجزت مشاهدها التي كانت تهدّد بعدم عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل علينا، إلّا أنّه يعود و يواجه نفس الأزمة اليوم على الرغم من تعاقد أكثر من فضائيّة لتقديمه في الموسم الكريم.

أمّا السبب في هذه المشكلة وفي هذا التوقيت الشائك، فهو الممثل حسن الرداد الذي كشف عن عدم إستكماله تصوير المشاهد المتبقّية نظراً لمراوغة الشركة المنتجة في الحصول على باقي أجره، مع العلم أنّه إنتهى من 99% من المشاهد على حدّ قوله، موضحاً في السياق نفسه، أنّه لم يحصل إلّا على 10% من أجره حتى الآن، ومع ذلك كان مستمرّاً في التصوير.

ولكن عندما تكرّر الأمر مع الشركة بعدم دفع باقي أجره عن مسلسل سابق قدّمه معها وهو "كيكا ع العالي"، جاء قراره بالتوقّف نهائيّاً عن تنفيذ ما تبقّى له من مشاهد.

تواصلنا مع الرداد الذي ينافس بأكثر من عمل درامي في رمضان، و قال في تصريحاتٍ خاصة، أنّه دائماً ما يكون ملتزماً بعمله، وكثيراً ما يراعي الأزمات الإنتاجيّة، ولكنّه تفاجأ بأنّ جميع نجوم المسلسل حصلوا على أجورهم كاملة، في حين أنّه حصل على 10% فقط، مشيراً إلى أنّه تحدّث مع المنتج بكل هدوءٍ عن باقي مستحقّاته، فكان الردّ هو إستكمال بقيّة مشاهده والإنتظار إلى حين الحصول على حقّ البيع للفضائيّات.

وفي هذا الإطار، قالت مصادر من داخل فريق العمل، أنّ النجمة هيفاء وهبي رفضت التدخّل في هذه الأزمة، لا سيّما أنّ الأمور ليست على ما يرام مع المنتج، مؤكّدة لمقرّبين منها أنّ ما يهمّها هو الوفاء بتعاقدها وتقديم مشاهدها، فضلاً عن إنشغالها بإستكمال تصوير بقيّة مشاهد مسلسلها الثاني "مريم "، والسفر إلى بيروت للإنتهاء من إلتزاماتٍ فنيّة أخرى.

يذكر أنّ مسلسل "مولد وصاحبه غايب" هو من تأليف مصطفى محرم ومن إخراج شيرين عادل، و يشارك في بطولته كل من فيفي عبده وحسن حسني وعزت ابو عوف وسعيد طرابيك وأمينة وأحمد خليل وحجاج عبد العظيم وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك