الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل ناديا الجندي "اسرار" خارج المنافسة في رمضان 2015

ما هي إلّا أيام قليلة وتبدأ قناة cbc بعرض مسلسل النجمة ناديا الجندي "اسرار " عبر شاشتها، بعدما كان من المقرّر عرضه خلال شهر رمضان الماضي، إلّا أنّ ظروفاً إنتاجية حالت إلى إخراجه من السباق الرمضاني.

وهذا العام تكرّر الأمر نفسه، حيث أنّ الجندي لن تتنافس في الشهر الفضيل المقبل مع زميلاتها الممثّلات اللواتي سيظهرن في أهمّ الأعمال الدرامية التي يتمّ التحضير لها في هذه الفترة، فهي ستطلّ في عملها الدرامي الجديد هذا إبتداءً من يوم الأحد، وتُعدّ هذه هي المرة الأولى التي يُعرض فيها مسلسل ضخم كعرض حصري أوّل، قبل شهر رمضان مباشرة.

ناديا التي تعود الى الشاشة بعد غياب 4 سنوات، شاركت في إنتاج "أسرار"، بعدما أصدرت مدينة الإنتاج الإعلامي قراراً مفاجئاً بالتخلّي عن إنتاجه بسبب الأزمة الاقتصادية، وسعت جاهدة من أجل إيجاد جهة إنتاجية تشارك بدلاً من المدينة لعرض العمل الذي كتبه أحمد صبحي وتولّى مهام إخراجه وائل فهمي عبد الحميد ونفّذه طليقها محمد مختار.

يُذكر أنّ النجمة الجماهيرية كانت قد نفت مؤخّراً في أحدث لقاءاتها الصحافية أن يكون هذا التعاون مع مختار تمهيداً للعودة إليه والزواج منه من جديد، مشدّدة على أنّ الفن يجمعهما فقط وهما صديقان مقرّبان جداً.

أما في "أسرار"، فتجسّد ناديا شخصية طبيبة متخصّصة في الطب الشرعي، يُقتل زوجها وإبنتها الوحيدة في حادث غريب تحيط به ظروف غامضة، فتبدأ على مدار 30 حلقة بالبحث عن الحقيقة ومعرفة من هو وراء هذه الجريمة ضمن قالب تشويقي درامي.

هذا ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من أهم الوجوه في مصر أمثال: عبير صبري، عزت ابو عوف ، مادلين طبر، فريال يوسف ، أحمد سعيد عبد الغني، ضياء عبد الخالق، زياد يوسف، وغيرهم ...

أخيراً، وما وجده البعض غريباً، أنّ الجندي وخلال مداخلة هاتفية ضمن برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" على cbc، صرّحت بأنّها لا تفضّل الظهور خلال شهر رمضان نظراً لزحمة الأعمال التي تُعرض، بحيث أنّ المشاهد يصعب عليه متابعة كل المسلسلات التلفزيونية، كما وأنّها تفضّل أن يكون الهدف الأول والأساسي في هذا الشهر الصوم والصلاة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك