الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل نسر الصعيد الحلقة 6: موت وانتقام وزواج والجمهور قلق

ومزيد من التفاصيل!

يبدو أنّ وتيرة الأحداث في مسلسل "نسر الصعيد" قد بدأت في التّصاعد مع بداية الحلقة الرابعة لتزرع الحماسة والتشويق في قلوب المشاهدين الذين ينتظرون اليوم وبفارغ الصبر الحلقة السادسة منه لمعرفة أحدث التطورات والمفاجآت التي ستحصل مع كل من زين "محمد رمضان" من جهة وهتلر "سيد رجب" من جهة أخرى. فهل سيكتشف الأول أن والده قد توفي في حادث سيرٍ مدرّب؟ وفي حال عرف، كيف ستكون ردّة فعله يا ترى؟

في التفاصيل، وبعد أن شهدت الحلقة الرابعة من المسلسل الصعيدي المصري الكثير من الأحداث المشوقة بدءاً بعدم اكتشاف الضابط المخدرات التي وُضعت في حقيبة زين وتوعّد الأخير لعائلة هتلر، مروراً بدخول القناوي الشاب في شجار مع الشباب على اثر معاكستهم لدرة التي تؤدي شخصية "فيروز" في احد أعياد الميلاد، وصولاً إلى عرض هتلر الزواج على دينا وقبول ابن عم زين في الكلية الحربية وتعرّض والده وشقيقه لحادث سيرٍ مدبّر، تسمّر المشاهد على مقعده لمتابعة الحلقة الخامسة التي لم تقل حماسة وتشويقاً.

فبدأت الحلقة الرابعة بوفاة والد زين، صالح القناوي بعدما اشتعلت النيران في السيارة التي كانت تقله، ليليها المشهد الذي يستدعي فيه مدير كلية الشرطة خلف زين ليطلعه على الخبر ويمنحه بالتالي إجازة لتشييع الجثمان. أمّا السائق الذي تسبب في وفاة صالح القناوي، فيبدو أنّه لم يكن يعلم من يوجد داخل السيارة، فتوجّه إلى هتلر وأخبره أنّه يشعر بالندم الشديد؛ الأمر الذي دفع بالأخير إلى قتله والتخلص منه خوفاً من أن يشي به. وعقب التشييع، تحدّث زين مع زوجة أبيه التي تؤدي دورها الممثلة وفاء عامر حيث أخبرته أنّها في انتظار مولودٍ جديد من والده. هذا وشهدت الحلقة زواج هتلر من الراقصة دينا وإطلاع زين والدته على رغبته في الزواج من "فيروز" حيث يذهب مع والدته من أجل التقدّم لها.

من ناحية أخرى، ورغم الضجة الكبيرة التي أثارها محمد رمضان في نشره المشهد المحذوف من المسلسلإضافةً إلى بعض الأخطاء الإخراجية إلّا أنّه استطاع أن يحقق في مسلسله الرمضاني أعلى نسب مشاهدة؛ إذ وصلت عدد مشاهدات الحلقة الأولة من "نسر الصعيد" إلى الـ6 مليون و50 ألف مشاهدة. يُذكر أنّ هذا العمل هو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ياسر سامي. ويشارك في البطولة كل من سيد رجب، ووفاء عامر، ودرة، وعائشة بن أحمد، وعايدة رياض، ودينا وآخرين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك