الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "نسر الصعيد" لـ محمد رمضان: حذفوا مشهد جريء من الحلقة 1 وهو نشره

والجمهور يشن هجومه الشرس عليه!

هو المعروف بنشاطه الدائم على مواقع التواصل الإجتماعي حيث يشارك متابعيه ومحبيه تفاصيل حياته الخاصة والمهنية، قد أطلّ عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام بمقطع فيديو من احد مشاهد مسلسله الرمضاني "نسر الصعيد". فظهر نصف عارٍ وهو يقف إلى جانب الممثلة وفاء عامر وقد تخللت المشهد بعض الألفاظ الخارجة؛ الأمر الذي عرّضه بالتالي لهجومٍ شرسٍ من قبل جمهوره ومتابعيه الذين طالبون لمراعاة الذوق العام وحرمة رمضان.

وبالتعليق: "نصيحة موظف السكة الحديد لصالح القناوي...نسر الصعيد غداً على قنوات dmc وألفا، وعمان ودبي"، أعلن الممثل المصري محمد رمضان عن موعد انطلاقة مسلسله خلال الموسم الرمضاني. وبدلاً من أن يثير حماسة متابعيه وتشويقهم لمشاهدة لعمل، أثار غضبهم وسخطهم بجرأة المشهد وعدم مراعاته لحرمة الشهر الفضيل؛ فمن أبرز لتعليقات التي جاءت نذكر: "قلة ادب متناهيه"، "محمد رمضان احب تمثيلك بس مش كدا "، "ايه الارف ده "، "بجد حاجه زى القرف ايه الأسفاف ده والخره ده الواحد يصحى اول يوم فى يوم مفترج وهو صايم يشوف القرف ده انت يجد مش عارف اقولك ايه انت ومشجعينك سقط من نظرى استغفر الله العظيم"...

في السياق نفسه، تداولت بعض المصادر أنّ النجم المصري الذي أوقف تصوير مسلسل "نسر الصعيد" بسبب ظرفٍ صحي طارئ قد كشف عبر حسابه الخاص على موقع فايسبوك أنّ هذا المشهد قد حُذف من الحلقة الاولى من المسلسل حيث قال: "المشهد المحذوف لصالح القناوي من الحلقة الاولي، مسلسل نسر الصعيد." يُذكر أنّ هذا العمل هو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي، ويشارك في بطولته إلى جاني الأسطورة نخبة من أهم نجوم العالم العربي، ومن أبرزهم نذكر: وفاء عامر، وسيد رجب، ودرة ، ودينا ، وعائشة بن أحمد، وعايدة رياض، ومحمد عز، وغيرهم.

من ناحية أخرى، وبعد الضجة التي أثارها بالصورة التي ظهر فيها وهو يستحم مع ابنته، نشر النجم المصري عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام صورة جديدة جمعته بالنجمة المصرية نيللي كريم ، وأردفها بالتعليق: "كما أتمنى التوفيق لمسلسلي نسر الصعيد أتمنى التوفيق غداً لمسلسل زميلتي العزيزة نيللي كريم اختفاء ولباقي مسلسلات زملائي... وانتظروا مفاجأتنا".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك